الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برايتون يعلن إصابة ثالث لاعب في الفريق بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مايو/2020 - 01:28 م

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، اليوم الأحد، اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق بعد قرار عودة التدريبات الجماعية مؤخرا.

وحسب التصريحات التي أطلقها بول باربر الرئيس التنفيذي لنادي برايتون، لشبكة “سكاي سبورت” الذي أكد خلالها تعرض أحد لاعبي الفريق للإصابة بالفيروس ليصبح ثالث لاعب في الفريق.

وتابع رئيس برايتون في تصريحاته: “عينة اللاعب أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا بعدما خضع لاختبار الفيروس على الرغم من التزام النادي بإجراءات السلامة والبروتوكول الصحي.

واستكمل: “مع الأسف هذه ثالث حالة إصابة بين صفوف الفريق بالرغم من عدم مشاركة اللاعبين في أي تدريب جماعي منذ عودة التدريبات”.

واختتم حديثه قائلاً: “لدينا العديد من المخاوف وهذا طبيعي أن يكون لدى كل الأندية هذه المخاوف، لكن من الواجب فعل كل ما في وسعنا للتأكد من تنفيذ البرتوكول المتفق عليه لمكافحة انتشار الفيروس”.

وفي وقت سابق أعلن برايتون، إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا بعد أن ظهور الأعراض عليهم دون الإشارة إلى هوية اللاعبين أو حتي الإصابة الجديدة.

وعاد لاعبو برايتون لخوض التدريبات الجماعية، تمهيدًا لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي الذي توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وينتظر مسؤولو رابطة الدوري الإنجليزي اجتماعًا هامًا غدًا لحسم مصير منافسات البريميرليج من العودة مرة أخري.

نادي برايتون الإنجليزي يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

تابع مواقعنا