الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. سقوط حمو بيكا في المياه بنهاية مقلب رامز مجنون رسمي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 07:59 م

حل المغني الشعبي حمو بيكا ضيفا اليوم على برنامج رامز جلال، الذي هو أحد أشهر برامج المقالب التي تُقدم في رمضان ويحمل اسم رامز مجنون رسمي، ويُذاع في تمام السادسة والنصف مساءً في كل يوم من أيام شهر رمصان.

واحتوت الحلقة على الكثير من اللقطات الكوميدية، بين حمو بيكا ورامز جلال، حيث وصفه رامز جلال في بداية الحلقة بـ”إفرازات السوشيال ميديا.. ويدعي أنه مطرب”، وعندما تفاجئ بيكا بخروج رامز جلال من الصورة رد بتلقائية قائلًا: “يا نهار أسود”.

سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

وتوالى أحداث المقلب، حتى أمر رامز فريق العمل بانهائه، واندفع حمو لينال من رامز جلال، ولكنه كما يحدث مع الباقيين تعثرت قدميه، ووقع بقوة في المياة.

سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

في هذا الموسم يأتي الضيف على أنه في برنامج “كرسي الحقيقة”، الذي تقدمه المذيعة أروى، ويدخل الاستوديو التي تقف فيه لتحيه، ويجلس على كرسي تقول له إنه يباني، ويُقيد الضيف على الكرسي بطريقة محكمة، وتقول أروى له إن هذا الكرسي وظيفته أن يكشف إذا كان الضيف يقول الحقيقة أم لا.

سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
سقوط حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

وتبدأ أروى في طرح الأسئلة التقليدية على الضيف، حتى تأتي الفقرة التي تعرض فيها عليه الصور لأصدقائه من النجوم، وتكون صورة رامز جلال هي الصورة الأخيرة التي تُعرض عليه، وبمجرد توجيه كلمة له، يخرج رامز جلال من الصورة ليتفاجئ الضيف وتبدأ أحداث المقلب في الاشتعال.

رامز جلال يطلب من حمو بيكا الغناء للعندليب الأسمر.. والأخير يرفض: “عشان النقابة” (صورة)

رامز جلال عن حمو بيكا: “بيدعي أنه مطرب.. ومن إفرازات السوشال ميديا”

تابع مواقعنا