الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس جلسة سيد عبد الحفيظ داخل اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مايو/2020 - 05:56 م

مازال تقليص عدد الأجانب في قائمة الفرق، صداع في رأس مسؤول النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، في ظل ارتباط بعض اللاعبين الأجانب بعقود مع القلعة الحمراء، حيث ذلك القرار سيعود بالضرر على الفريق الأحمر.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تقليص عدد الأجانب داخل مصر، وألزام كل فريق بتسجيل 4 لاعبين فقط بدلا من 5، من أجل إعطاء فرصه للاعبين المصريين.

ويمتلك الأهلي في قائمته المحلية 5 لاعبين أجانب، وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي، والأنجولي جيرالدو والسنغالي اليو بادجي والمالي اليو ديانج بجانب المغربي وليد أزارو المعار إلى صفوف نادي الأتفاق السعودي.

وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، داخل مقر اتحاد الكرة اليوم، من أجل معرفة بعض الأمور المتعلقة بشأن تلك القرارات التي سيتخذها مسؤول الاتحاد مطلع الموسم الجديد.

سيد عبد الحفيظ يخطر محمد شريف بالعودة للأهلي (خاص)

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، سيد عبد الحفيظ تواجد اليوم داخل مكتب وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري، من أجل معرفة بعض الأمور المتعلقة بشأن تطبيق قرار تقليص عدد الأجانب داخل قائمة الفريق”.

وتابع المصدر:” سيد عبد الحفيظ نقل للعطار اعتراض الأهلي على تطبيق تلك القرار بسبب ارتبط الفريق الأحمر بعقود مع هؤلاء اللاعبين، ولا بد من دفع مستحقاتهم الكاملة حالة رحيلهم عن النادي الأهلي، خوفا من شكوي الفيفا”.

تابع مواقعنا