الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. ممدوح شاهين ينقذ غادة عبد الرازق من السقوط بـ”سلطانة المعز”

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 02:47 م

على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الإنتاج الدرامي خلال السنوات الثلاث الماضية، واختفاء العديد من المنتجين وخوفهم من المجازفة بالدخول في مشاريع إنتاجية جديدة، خوفا من الخسارة، ولكن المنتج ممدوح شاهين، ظل يعافر رغم هذه الظروف وأصر على التواجد بشكل كبير في السوق الدرامي، سواء في بعرض أعماله خارج السباق الرمضاني او في السباق، والعمل على تقديم النجوم بشكل جديد، وهذا ما ظهر خلال الفترة الماضية وكان آخرها مسلسل البيت الكبير، الذي تم تقديم ثلاث أجزاء منه، فضلا عن حرصه خلال السنوات الماضية على التواجد في المنافسة في الماراثون الرمضاني، وقدم حسن الرداد العام الماضي بشكل مختلف في مسلسل الزوجة 18 ونفس الشيء في العام الحالي من خلال مسلسل شاهد عيان، وكذلك هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق.

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق، السباق الرمضاني الحالي 2020، بمسلسل سلطانة المعز، للمنتج ممدوح شاهين، الذي استطاع أن يعيد غادة للصدارة من جديد بعدما خفض اسهم نجاحها خلال رمضان الماضي 2019، خاصة في ظل حرصه على توفير كل متطلبات العمل وخروجه في أفضل صورة ممكنة للمشاهدين.

تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبد الرازق وإنتاج ممدوح شاهين

واستطاع مسلسل سلطانة المعز، أن يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر قناة النهار، مما جعل القناة تحتل المركز الثاني من بين القنوات بعد قناة mbc مصر، والتي احتلت المركز الأول ببرنامج المقالب رامز مجنون رسمي.

كما تلقت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من الإشادات عن المسلسل، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة النهار، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وقال ممدوح شاهين في أحد التصريحات التلفزيونية، أنه على الرغم من انتشار فيروس كورونا، ولكنه كان شديد الحرص وهو والنجمة غادة عبد الرازق وفريق عمل مسلسل سلطانة المعز،  على تصوير المسلسل مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويعد المنتج ممدوح شاهين، الفضل في أعادة العديد من النجوم للصدارة كما حدث خلال السنوات الماضية مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من خلال قيامة بإنتاج العديد من أعمالها الدرامية أبرزهم مسلسل الحرباية الذي عرض رمضان 2017 ومسلسل لعنة كارما الذي عرض رمضان 2018.

يشار إلى أن مسلسل سلطانة المعز، بطولة النجمة غادة عبد الرازق ويشاركها البطولة كلا من محمود عبد المغني و حسن حسني، ومحمد شاهين، و محمود البزاوي، ووليد فواز، و أحمد ماجد، محمد لطفي ورنا رئيس، والعمل تحت قيادة المخرج محمد بكير، ومن إنتاج المنتج ممدوح شاهين.

رمضان 2020.. المنتج ممدوح شاهين يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل “شاهد عيان”

تابع مواقعنا