• بحث عن
  • إعلامي: “ناس كفروني عشان بحلف بحياة الشهيد المنسي”

    قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإرهاب إرهاب، وليس الإرهابي فقط من يحمل السلاح، وإنما من يدعمه ويؤيده ويموله ويسانده إرهابيين.

    وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الإثنين، أن الدفاع عن البلد والجيش واجب علينا جمعيًا، معقبًا: “محدش يقدر يكسر عين البلد”، مشددًا على أنه تعرض لهجوم شديد بسبب حديثه مع الفنان أحمد الرافعي، الذي يشارك بمسلسل “الاختيار” بالأمس.

    وتابع: “ناس كفروني عشان قولت أني بحب الشهيد المنسي، وبقسم بحياته لما أحب أحلف، وقالوا لي من أقسم بغير الله فقد أشرك، وأنت بذلك مُشرك”.

    أحمد الرافعي عن تدوينات فرج فودة: أخطات والكلمة لم يكن بها نبل (خاص)

    وأشار، إلى أن هناك إرهابيين تكفيريين مدفوعين بغباء وحماقة وصل لمرحلة الكفر، وآخرين نحاربهم بالسلاح من قبل الجيش، ونحاربهم بالكلمة أيضًا، وهناك تعاطف مع الإخوان وأخرون متعاطفون مع الجيش والشرطة، وهناك حالة من الإزعاج والانزعاج سببه غياب الخطاب الديني الرصين المستنير المعتدل الحقيقي، مشددًا على أننا أصبح لدينا مفهوم أن الدين اختطف، وأن ما هو موجود شبه إلينا، الدين ليس قتل أو تكفير أو صراخ أو كراهية الأخر، فالدين هدفه الأساسي الحفاظ على النفس، معقبًا”مفيش حاجة اسمها مراجعة فكر، أوعى تنتظر من واحد يعمل مراجعات فكرية، لازم نبدأ من جديد ونكون في منتهى الشدة والقسوة في قول الحق مهما كلفنا من سباب أو دماء”.

    حقيقى مش تمثيل.. اتهامات لـ”أحمد الرافعي” صاحب دور مفتى الجماعة فى الاختيار بتبني أفكار إرهابية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق