• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 17.. وفاة والد المنسي بعد صراع مع المرض وتفجير مديرية أمن القاهرة

    عرضت منذ قليل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

    وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة، حيث بدأت بمشهد استهداف المنسي وصديقه رضا، أحد المنازل والتي يسكنها الإرهابي القناص أبو صهيب ويتردد عليها طبيب لمعالجته.

    كما تطرقت الحلقة إلى حادث تفجير مديرية أمن القاهرة والذي كان مسؤلًا عنها جماعة أنصار بيت المقدس في مصر وأعترفوا بذلك.

    وتلقى منسي اتصالًا من زوجته منار والتي أخبرته بأن والده دخل  في غيبوبة الكبد، وأسرع بعدها إلى المستشفى بالشرقية ليرى والده ولكنه وجد حالته متأخرة، وبعد العديد من المحاولات صعدت روحه إلى السماء.

    واتجه المنسي إلى جبل في عين السخنة حتى يدرب التكفيريين على القتال، وكما مات توفيق فريج والشهير بـ” أبو عبد الله ” مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس في مصر، وذلك بحادث سير في سيناء.

    مسلسل الاختيار الحلقة 16.. تفجير مديرية أمن الدقهلية والمنسي يتأهب للقبض على القناص “أبو صهيب”

     

    ويتناول الاختيار، قصة حياة البطل الشهيد  أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

    مسلسل الاختيار يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة سارة عادل، والفنانة مها نصار، والفنانة ناهد رشدي، والفنان أحمد فؤاد سليم، كما حل العديد من ضيوف الشرف على المسلسل وهم النجم محمد إمام، والنجم إياد نصار، والنجم آسر ياسين، وماجد المصري، ومحمد رجب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق