• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 18.. المنسي يتعاون مع وحش سيناء وعشماوي يخطط لعملية الفرافرة

    عرضت فضائية “ON E” منذ قليل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

    وبدأت الحلقة على مشهد جلوس منسي مع زوجته منار في منزلهم، بعد وفاة والده الدكتور صابر، وأخبرها أنه سيتجه إلى عمله في سيناء مرة أخرى.

    واتجه المنسي إلى كتيبته في سيناء، وتقابل في الطريق مع سالم أبو لافي وهو أحد قيادات قبيلة الترابين، وطلب منه حماية والدة التكفييري الذي فجر نفسه بحزامًا ناسفًا.

    وينصب هشام عشماوي نفسه أميرا للجماعة بعد رحيل أبوعبدالله، ويأخذ رجاله والمجموعة التي تتواجد في الإسماعيلية وينضم لمعسكر التكفيرين في الصحراء الغربية الذي يترأسه صديقة عماد.
    ويقتل الإرهابي هشام عشماوي عددًا من الضباط وعساكر الشرطة على الطريق الصحرواي، كما يعرض منسي على سالم أبو لافي، أن يتعاون معه لحماية البلاد من التكفيريين، لكن الأخير يرفض في البداية، وبعد ذلك يعيد التفكير في الأمر ويقترب من الموافقة ومساعدته.
    وتنتهي الحلقة على مشهد تخطيط هشام عشماوي وعماد، لعملية تكفيرية جديدة على نقطة حدود الفرافرة.

    “وحش سيناء”.. دياب ضيف الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل الاختيار مع أمير كرارة (صورة)

    وتدور أحداث “الاختيار” عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق