السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التموين” تكشف تفاصيل إصابة مدير قسم التحليل بمصلحة الدمغة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مايو/2020 - 03:56 م

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن مصلحة الدمغة والموازين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أغلقت مقر المصلحة لمدة 14 يومًا، جاء ذلك بعد إصابة مدير قسم التحليل بالمصلحة بفيروس كورونا المستجد، صباح اليوم.

تفاصيل إصابات موظفي بنك القاهرة فرع وسط البلد بفيروس كورونا.. رئيس البنك يرد (صور)

 

وأضاف كمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تقرر تطهير المصلحة لمدة 24 ساعة، وعزل جميع المخالطين، وتطهير أروقة المصلحة بالكامل، مؤكدا أن العمل لن يتوقف بالمصلحة، حيث تقرر استبدال طاقم العمل بطاقم جديد بدلاً من المخالطين الذين سيتم عزلهم لمخالطتهم المصاب.

وشدد كمال، على اتباع كافة اجراءات السلامة والوقاية التي أقرتها وزارة الصحة ورئاسة الوزراء للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ننفرد بنشر مقترح “الأطباء” المقدم للحكومة لتطبيق الحظر الشامل بسبب كورونا (مستند)

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 73 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2075 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًّا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2556 حالة، من ضمنهم الـ 2075 متعافيًّا.

وأضاف أنه تم تسجيل 436 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.

وقال “مجاهد”: إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

لأول مرة.. “الصحة” تكشف عدد تحاليل فيروس كورونا المستجد اليومية للمواطنين في المحافظات

تابع مواقعنا