الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يرصد قائمة “المغضوب عليهم” داخل مجلس إدارة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 09:56 م

يشهد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ظاهرة مثيرة للجدل بعد تهميش 3 من أعضائه في الفترة الماضية بشكل لافت للنظر، حيث تم إبعادهم أما عن الملفات الحيوية داخل القلعة الحمراء، أو تجميدهم بشكل كامل.

أبرز المجمدين في الأهلي هو العامري فاروق، نائب رئيس النادي، الذي لم تتوقف الشائعات عن مطاردته في الفترة الماضية بعد قرار غير معلن من الخطيب بإبعاده بشكل كامل عن ملف كرة القدم وتقليص صلاحياته بعد تنامي نفوذه في السنوات الماضية، وما يتردد عن طموحاته في اعتلاء كرسي رئاسة النادي في الانتخابات المقبل.

الخطيب يوافق على أول طلبات فايلر للموسم المقبل

الخطيب لم يسند رئاسة أي بعثة كروية للعامري منذ أكثر من سنة ونصف، ما يثير التساؤلات حول السبب خاصة وأن هناك من أتى عليه الدور مرتين وأكثر.

ولا يخفى على أحد أن الخطيب اضطر لضم العامري لقائمته في الانتخابات الماضية رغمًا عنه خوفًا من محمود طاهر منافسه وقتها وللاستفادة من قدرات العامري الانتخابيّة.

أما جوهر نبيل، عضو المجلس، فيكاد يكون عضو على الورق فقط حيث دخل “التلاجة” من أول يوم للمجلس بعد أزمة انشقاقه من القائمة ليلة الانتخابات، قبل أن يعود وينفي ذلك” ولكن الخطيب لم ينس له هذا الموقف الذي كاد يدمر القائمة بالكامل.

ولم يتم اسناد أي دور لجوهر تقريبا طوال السنوات الثلاث الماضية باستثناء بعض الأدوار الهامشية لمنع القيل والقال.

في حين أن رانيا علواني تتعامل مع العضوية كمنصب شرفي، فهي منشغلة بمجلس النواب وعيادتها الخاصة قبل أن تنهي شهر العسل مع الخطيب ومجلسه بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول أزمة تركي أل الشيخ وخصومته مع المجلس.

تابع مواقعنا