السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانى يشارك فى حفل إفطار جماعى بحضور 500 شخص بالشرقية مخالفة لتدابير كورونا (صور)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 11/مايو/2020 - 02:58 ص

آثار اللواء عصام أبو المجد، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية، حالة من الجدل بحضوره حفل إفطار جماعى شارك فيه 500 مواطن رغم التحذيرات والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من أية تجمعات من شأنها أن تُساهم في انتشار فيروس “كورونا” المُستجد.

نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية
نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية

وقالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن حفل الإفطار الجماعي الذى شارك فيه النائب “عصام أبو المجد” نظمه أحد أهلى قرية بقرية “المسلمي” التابعة لمركز ومدينة ههيا.

واعتبر البعض قرار النائب بمشاركته فى حفل إفطار جماعى مخالفة صريحة لقررات الحكومة التي فرضتها لمواجهة فيروس كورونا، وينبغى أن يكون على قدر من المسئولية، ويقف خلف الأجهزة التنفيذية فى توعية المواطنين بتجنب الاختلاط.

نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية
نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية

وفى سياق أخر، أعلنَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن رصد سُرادق عزاء يضُم 1000 شخص بقرية “الشبانات” التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، وذلك بعد ورود بلاغ، قبل أن يتوجه بنفسه ويضبط الحالة بالقرية ويوجه مدير الأمن باتخاذ إجراءات صارمة تجاه عمدة القرية.

نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية
نائب برلمانى يحضر حفل إفطار جماعى بالشرقية

“الأطباء” تتهم النائب إلهامي عجينة بالتعدى على الأطقم الطبية بمستشفى عزل شربين بالدقهلية (بيان)

أصدرت نقابة الأطباء، اليوم الأحد، بياناً صحفياً، عقب واقعة دخول النائب إلهامي عجينة، مستشفى العزل، ودخوله في مشادة كلامية مع الأطباء، موضحة أن ذلك ينتهك الدستور والقانون داخل اروقه مستشفي شربين.

وتابيع البيان:”فقد اضحى واضحاً للجميع من كم الاصابات والوفيات التى تلحق بالطواقم الطبية مدى خطورة الوضع الذى يعملون فيه فى ظروف عمل صعبة وتعرضهم وأسرهم لمخاطر العدوى بل وضعف التقدير المادى لهم مقابل تضحياتهم بحياتهم لعلاج ابناء الوطن نفاجأ بنائب جاء من غياهب النسيان بحثاً عن شهرة ودعاية لنفسه على حساب من يقدمون ارواحهم فداءاً لمرضاهم فى موقف أقل ما يوصف انه جريمة فى حق الجميع”.

مذكرة من نقيب أطباء الدقهلية لمجلس النواب ضد النائب إلهامي عجينة بسب سلوكه مع الأطباء (بيان)

تابع مواقعنا