الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 من بوابة الثانوية العامة thanwya emis

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 11/مايو/2020 - 08:30 م

ننشر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 من بوابة الثانوية العامة حيث يعد موقع وزارة التربية والتعليم هو الجهة الرسمية لطلاب الثانوية “thanwya emis”، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إمكانية معرفة الطلاب أرقام جلوسهم، من أجل تمام أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة للفصل الدراسي الحالي2019-2020.

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2020

يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، معرفة رقم الجلوس بشكل سريع من خلال رابط بوابة الثانوية العامة للطلاب من خلال هذا الرابط التالي emis.gov.eg. والمدارس تسليم بطاقات المتعلّقة بأرقام الجلوس يوم الثلاثاء 12مايو2020.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 ، ارتفعت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية حول طريقة معرفة الأرقام وكيفية الوصزل إليها، حيث قال نائب الوزير لشئون المعلمين، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، علي جميع المدراس ضرورة العمل بآليات تسليم البطاقات،بإقامة كل مدرسة مجموعة من اللجان لتوزيع البطاقات بطريقة سليمة حفاظا علي سلامة الطلاب، وتشكل اللجان في فناء المدرسة، لا يمكن دخول الا فرد واحد لاستلام رقم الجلوس، مع التزام بالاحتياطات الوقائية المتعلّقة بارتداء الكمامات والقفازات.

اقرأ أيضا:

كيفية الاستعلام عن مقر اللجنة الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2020

“التعليم” تتيح الاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني 

بدأ الاثنين طرح أرقام الجلوس من  11 مايو 2020 عبر موقع الوزارة الألكترونيّ، حيث جاء ذلك تنفيذا لقرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، لاستعداد لاتمام امتحانات الفصل الدراسي الحالي، حفاظا علي سلامة الطلاب.

بوابة الثانوية العامة

يبحث كثيرون عن بوابة الثانوية العامة حيث تعد المنصة الرسمية لجميع خدمات طلاب هذه المرحلة التعليمية حيث أضاف الدكتور رضا حجازي بضرورة إلتزام المدراس بتطبيق القرار رقم(719) المعلن من مجلس الوزراء في 16/3/2020، ينص علي تنظيم وجود المعلمين بالتفاوض وعدم المساس باي حالات كما ذكر في القرار.

اقرأ أيضا:

هل يتم إنشاء كيان وسيط لإلحاق طلاب الثانوية العامة بالجامعات؟.. الحكومة تُجيب

مجلس الوزراء يحسم الإجراءات الوقائية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2020

وزير التعليم يكشف الإجراءت الوقائية لإجراء امتحانات الثانوية العامة 2020 في ظل كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا