الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. حسن الرداد ينتهي من تصوير مسلسل شاهد عيان في هذا الموعد

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 04:51 م

يواصل الفنان حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد شاهد عيان، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية رمضان 2020، ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من المناطق المتفرفة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقال مصدر من داخل فريق عمل المسلسل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه لا يتبقى على انتهاء تصوير المسلسل سوى 8 أيام حيث من المقرر أنتهاء تصوير العمل الإسبوع المقبل بشكل نهائي، هذا إلي جانب أن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي يسعي جاهدا للانتهاء من مونتاج وماكسينج العديد من الحلقات فور انتهاء تصويرها بشكل مباشر وتسليمها لقنوات عرض المسلسل خلال ماراثون رمضان 2020.

ويجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر، ضابط شرطة، تتوفي زوجته ندى الشخصية التي تقدمها هنا شحية في بداية الحلقات ثم يكتشف بعدها أنها لاتزال على قيد الحياة، ولكنه تم اختطافها، ومن هنا يبدأ رحلة البحث عنها، ويدخل على بسببها في العديد من الأزمات والمشاكل.

يشار إلي أن مسلسل شاهد عيان، يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد مجموعة من الفنانين، منهم هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفي وووليد فواز، والعمل من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج المنتج ممدوح شاهين.

رمضان 2020.. المنتج ممدوح شاهين يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل “شاهد عيان”

مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد على قناة رؤيا في رمضان 2020

تابع مواقعنا