الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعفان الصغير عن عودة محمد عواد إلى الإسماعيلي: “القرار في يد الجماهير”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 05:00 م

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه يتواصل مع حراس الدراويش عن طريق الإنترنت، حيث يقوموا بأداء بعض التدريبات الخاصة في المنزل، مؤكدًا أن الأمر مختلف تمامًا عن التدريبات الحقيقية في الملعب.

وأضاف الصغير في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “لم أتحدث عن إمكانية عودة محمد عواد مرة أخرى، وكل ما يحدث في الإعلام عبارة عن اختبار لرد فعل مجلس إدارة النادي والجمهور، لكن حال طرح إمكانية عودة عواد الأمر سيبقى في يد الجهاز الفني ومجلس الإدارة ومن قبلهم الجمهور”.

وتابع مدرب حراس الإسماعيلي: “النادي الإسماعيلي كبير ومش من السهل أن أي لاعب يرحل بمزاجه ويرجع بمزاجه، عودة عواد للإسماعيلي ستكون صعبة، والنادي يمتلك حراسا على أعلى مستوى مثل محمد مجدي ومحمد فوزي”.

وواصل سعفان الصغير: “أحمد الشناوي من أهم حراس المرمى في مصر وأتمنى أن يعود لنفس الفترة الخاصة بمنتخب الشباب لكن يجب عليه أن يركز أكثر من ذلك”.

وأتم سعفان الصغير حديثه قائلًا: “من الصعب استئناف مسابقة الدوري الممتاز في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، لم نخض أي تدريب منذ شهرين تقريبًا، واللاعبون الأفارقة متواجدون في بلادهم وهذا ما يصعب الأمر”.

سعفان الصغير عن عودة الدوري الممتاز: أطالب بتطبيق التجربة الهولندية

تابع مواقعنا