الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس اتحاد الكرة الجديد.. صراع بين هاني أبوريدة وشوبير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 08:04 م

ينتظر الوسط الرياضي بفارغ الصبر مجلس اتحاد الكرة الجديد لإدارة الكرة المصرية بعد تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني وعضوية محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق وجمال محمد علي.

مجلس اتحاد الكرة الجديد لن يخرج عن الثنائي هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بعد إعلان الثنائي ترشحهما لرئاسة الجبلاية.

مجلس اتحاد الكرة الجديد

هاني أبوريدة يعلن التحدي:

من جانبه أعلن هاني أبوريدة ترشحه رسميا لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، كما أعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلفا لأحمد أحمد، ويتمتع أبوريدة بشعبية كبيرة بين اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وفاز في الانتخابات الماضية باكتساح، لذا فإنه يعتبر الأقرب لرئاسة الجبلاية في الدورة القادمة.

أحمد شوبير وقائمته الانتخابية:

من جانبه أعلن الإعلامي أحمد شوبير ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات القادمة، مشددا على أنه استقر على 70% من قائمته الانتخابية، وبشأن مجلس اتحاد الكرة الجديد شدد شوبير على أنه لن يكون فريسة سهلة أمام هاني أبوريدة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: “إذا كان أبوريدة طيارة، فأنا قطار”.

شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة.. ويؤكد: استقريت على 70% من القائمة

وأرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم لتحديد مصير الانتخابات، خصوصا مع تأجيل الدورة الأولمبية من 2020 إلى 2021 بسبب جائحة كورونا.

من جانبه قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيحسم موقف انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وتابع أن قانون الرياضة يفرض إقامة انتخابات في يوليو 2020 لمدة موسم، ثم إقامة انتخابات جديدة في يوليو 2021 مع انتهاء الدورة الأولمبية.

وأوضح أن رد فيفا سيكون حاسما في العملية الانتخابية وسنقوم بتنفيذه سواء بإقامة انتخابات لمدة سنة فقط وبعدها إقامة انتخابات جديدة، أو تأجيل الانتخابات للعام القادم، أو إقامة الانتخابات لمدة 4 سنوات كاملة.

تابع مواقعنا