الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 03:37 م

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، بمشاركة النجمة غادة عادل، واللذان يجتمعان معًا في العمل الدرامي الأول، بعد نجاحهما في فيلم كازبلانكا 2019، رفقة النجم أمير كرارة.

ويخوض النجم إياد نصار سباق رمضان 2020 بمسلسل ليالينا 80 الذي يحكي واقع حقبة زمنية معينة، هي حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، والذي يتوقع له الجميع نجاحًا كبيرًا، كسابق عهد أعمال النجم إياد نصار، والذي سيحظى بمتابعة أكبر بفضل وجود الفنانة غادة عادل.

موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18 بطولة إياد نصار

ولم يؤثر انتشار وتفشي فيروس كورونا، على سباق موسم رمضان 2020، والذي يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم الكبار والشباب، والدراما والكوميديا، حيث بدأ الجميع في تحديد ما سيتابعه خلال الشهر الكريم، وسط تفضيلات لمسلسلات الاختيار والنهاية والبرنس وليالينا 80.

الحلقة 18 مسلسل ليالينا 80

ويترقب الجمهور، موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18 ومواعيد الإعادة، بعدما شهدت الحلقات الماضية أحداثا مثيرة، إذ يبدو أن مريم تسببت بخطأ كبير عندما ذهبت الشرطة وسيطرت عليها مشاعرها الغاضبة وبلغت عن زوجها هشام، وكانت النتيجة حبسه على ذمة التحقيقات.

وجلس علي -محمد رشاد- مع مديره بالعمل حتى يتفقا على تفاصيل الألبوم الذي سيتولى إنتاجه له، ولكن مديره تراجع عن وعده بعدما رآى أخته مع رجل آخر.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 18 بطولة حسن الرداد في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

وذهب كمال -محمد العمروسي- إلى منزل جلال -خالد الصاوي- حتى يقابله ويخبره بما حدث مع ابنته زينب وزوجها مرتضى وتفكيره في الزواج مرة آخرى عليها، فاستشاط جلال غضبًا وقرر معاقبته على ما يفعله مع ابنته.

حققت الشرطة مع هشام وبعد التحقيق، قرر المحقق حبسه على ذمة التحقيقات بعدما بلغت عنه زوجته في قضية غسيل الأموال.

قنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل ليالينا 80، الذي تنتجه شركة سينرجي، ليتم بثه عبر قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما، بالإضافة إلى إتاحته عبر شاشة منصة “ووتش إيت” الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18

ويذاع مسلسل ليالينا 80 في تمام الثامنة مساءً، عبر قناة سي بي سي على أن تتم إعادة الحلقات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل والحادية إلا الربع صباحًا، فيما تذاع عبر قناة سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساءً.

قصة مسلسل ليالينا 80 لـ إياد نصار

تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 في ثمانينيات القرن الماضي، والذي جعل الشركة المنتجة تطرح البوستر الخاص بالمسلسل بطريقة قديمة، فيما تتمحور أحداث المسلسل حول أسرتين، من خلال أربع أشخاص تدور بينهما عدة أحداث عن طريق علاقات وراوبط تربطهما، مثل حب محمد عادل لابنة غادة عادل.

طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

يتشارك البطولة مع الفنان إياد نصار، كل من النجوم خالد الصاوي وغادة عادل وصابرين ومحمد عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

صور مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

تابع مواقعنا