الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم لـ”شريهان”: “أنتي عظيمة بكل معاني الكلمة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 02:46 م

تخوض الفنانة نيللى كريم السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “بـ100 وش”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، وحصل على شعبية جماهيرية كبيرة من قِبل الجمهور، و حصد العديد من ملايين مشاهدات من مصر والوطن العربي منذ عرض أولى حلقات المسلسل، وتدور فكرة المسلسل في القالب الكوميدي. 

وحرصت الفنانة شريهان أن تعبر عن حبها للفنانة نيللى كريم، حيث كتبت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” رسالة تدعو فيها للفنانة نيللى كريم قائلة: “أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كل يوم وأنت لا تشعر.. ‎نيللي كريم اللهم الخير كل الخير والسعادة والصحة والنجاح والحب والسلام والسلامة من كل شر هي وجميع أبنائها وأسرتها الكريمة وأحبائها جميعاً اللهم إني أحبها فيك.. إحفظها يارب العالمين واحميها بعينك التي لا تغفل ولا تنام أبداً”.

نيللي كريم توجة رسالة لنجمة شيريهان
نيللي كريم توجة رسالة لنجمة شيريهان

لترد عليها النجمة نيللي كريم في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وجهت لها رسالة حب وشكر، قائلة: “‏‏أحلى حاجة الواحد يصحى الصبح يلاقي إنسانة جميلة وصادقة وحساسة زيك يا شيري بتدعيلي، بحبك أنتي عظيمة يا روح قلبي بكل معاني الكلمه ربنا يديكي الصحه والسعاده والرضا ليكي وعيلتك بحبك أوي”. 

‏مسلسل “بـ 100 وش”يشارك في بطولته بجانب نيللي كريم كل من الفنان آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي، بيومي فؤاد، لؤي عمران، محمد عادل وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 17.. نجاح نيللي كريم وآسر ياسين للمرة الثالثة في عملية نصب

موعد عرض الحلقة 18 مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا