الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وحش سيناء”.. دياب ضيف الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل الاختيار مع أمير كرارة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 09:04 م

يحل الفنان محمد دياب، ضيفًا على حلقة الثامنة عشرة من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضها بعد قليل، على شاشة “ON E”، ومن بطولة النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي شهيد كمين معركة البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي. ووجه النجم أمير كرارة رسالة لدياب، فنشر على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، صورة جمعته مع صديقه، وعلق عليها قائلًا: ” أكتر واحد بحب أشتغل معاه واقعد معاه وأتكلم معاه وأكتر حد بحب كواليس الشغل معاه، أنت نجم محترف وبتدخل أي عمل بتضيف ليه وزن وأهميه.. بحبك يا صحبي ربنا يكرمك ويزيدك من حب الناس اللي مبيختلفش عليه اتنين، أخويا وحبيبي محمد دياب (وحش سيناء) استنوه في حلقة انهارده (الاختيار )”.

 

أمير كرارة على فيس بوك
أمير كرارة على فيس بوك

المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، وسيناريو وحوار باهر، دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، ويعرض حصريًّا يوميًّا على قناة ON.

مسلسل الاختيار الحلقة 17.. وفاة والد المنسي بعد صراع مع المرض وتفجير مديرية أمن القاهرة

وتدور أحداث “الاختيار” عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

تابع مواقعنا