الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن القليوبي عن مشهد استشهاده في الاختيار: “معركة دموية استغرقت 3 أيام تصوير”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:07 م

تناولت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “الاختيار”، مشهد استشهاد الجندي عبدالله، والذي يجسد شخصيته الفنان عبد الرحمن القليوبي، في حادث الهجوم الإرهابي على أحد كمائن الفرافرة عام 2014،  مما تسبب في إصابة واستشهاد الكثيرين من أفراد الجيش.

وصرح القليوبي لـ”القاهرة 24″، أنه فخورًا بالمشاركة في مسلسل الاختيار هذه الملحمة التاريخية، والتي تتحدث عن أبطال حقيقيين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن على يد الإرهاب الخسيس، مشيرًا إلى أن هذا العمل سيُخلد في تاريخه الفني.

عبد الرحمن القليوبي في الاختيار
عبد الرحمن القليوبي في الاختيار

وأما عن مشهد استشهاده في حلقة اليوم، فأكد أن موقعة الفرافرة كانت معركة دموية بشعة استشهد فيها ما يقرب من 28 فردًا، مضيفًا أن هذا المشهد تم تصويره في أكثر من ثلاثة أيام وأرهق فريق العمل جدًا حتى يخرج للجمهور بهذه الدقة والحرفية.

عبد الرحمن القليوبي في الاختيار
عبد الرحمن القليوبي في الاختيار

كما توجه القليوبي بالشكر إلى كل من ساهم بالمشاركة في مسلسل الاختيار، وخاصة المخرج بيتر ميمي، ومديرين التصوير، وشركة الإنتاج والنجم أمير كرارة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، ويكون قد أدى الرسالة المطلوبة وهي معرفة الشعب المصري ببطولات هؤلاء.

عبد الرحمن القليوبي في الاختيار
عبد الرحمن القليوبي في الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 19.. إصابة العوضي واستشهاد شقيق محمود حافظ في حادث الفرافرة

 

 مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد وإسلام جمال، وسيناريو وحوار باهر، دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، ويعرض حصريًّا يوميًّا على قناة ON.

 وتدور أحداث العمل حول قصة  الوفاء والخيانة، ويتحدث عن حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.
تابع مواقعنا