الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 19.. إصابة العوضي واستشهاد شقيق محمود حافظ في حادث الفرافرة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 08:27 م

عرضت منذ قليل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة 103 وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة بين المنسي والعساكر في الكتيبة، كما اتجه كل من عشماوي وعماد ومعهم تكفيريين آخرين إلى تفجير أحد الكمائن على حدود الفرافرة، ونتج عنه استشهاد الكثيرون منهم عبدالله شقيق سعد.

كما أصيب هشام عشماوي بطلق ناري في ركبته خلال تبادل إطلاق النار بين كل من عساكر وضباط كمين الفرافرة والتكفيريين الذين هجموا على الكمين.

وفي نفس الوقت يتنازل سعد عن أرضه للذي يريدها حتى يستطيع زواج شقيقه عبدالله من الفتاة التي يريدها ولكنه لم يكن يعلم أنه سيفارق الحياة للأبد بعد بعد دقائق.

ويذهب سعد إلى منزله البسيط وهو في حالة يرثى له، وأخبر والدته (أنعام سالوسة) باستشهاد شقيقه عبدالله في حادث الفرافرة مما دخل كلاهما في نوبة بكاء شديدة حزنا على فقيدهم.

كما حضر سعد الجنازة العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة لأبنائها، ونام على نعش شقيقه وظل يبكي حتى اصبح منهارً.

 

 

View this post on Instagram

 

#الإختيار #رمضان_يجمعنا @karara.amir @ahmed.elawady

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta) on May 12, 2020 at 11:02am PDT

مسلسل الاختيار الحلقة 18.. المنسي يتعاون مع وحش سيناء وعشماوي يخطط لعملية الفرافرة

 

وتدور أحداث “الاختيار” عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، وسيناريو وحوار باهر، دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، ويعرض حصريًّا يوميًّا على قناة ON.

 

تابع مواقعنا