• بحث عن
  • مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18.. إياد نصار يتعرض للسرقة ونهى عابدين تتزوج من محمد علي رزق

    حسناء شيحة

    شهد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18 العديد من الأحداث الهامة إذ نالت بدرية ما كانت تتمنى حدوثه منذ زمن، وعرض مرتضى عليها الزواج ووافقت، بينما هشام تورط في عمله، حتى أنه تعرض للسرقة أثناء عودته من العمل.

    1- طلب مجدي -حسني شتا- من علي -محمد رشاد- أن يغني في خفل زفافه، فوافق ولكنه طلب منه دفع ثمن تواجد الفرقة، إما أجره هو فتنازل عنه، وأثناء حديثه معه قابل نجوى -منة عرفة- وعبر لها عن إعجابه بها.

    2- تحدثت نجوى مع أختها فاطمة -هاجر الشرنوبي- عن ما جرى معها مع علي وإعجابها به، فهي ترى بأنه سيكون زوج غني وفنان مشهور.

    3- أخبرت مريم -غادة عادل- جلال -خالد الصاوي- عن طلاقها من هشام وطلبت منه التفكير في الأمر حتى يقررا ماذا سيفعلان، وفي صباح اليوم التالي تفاجئ هشام بزيارة من أخيه جلال وجاء ليعرف منه سبب الطلاق.

    4- ذهبت رقية -صابرين- إلى عملها، وأثناء مرورها أمام المخبز، حدثها صاحبه واشتكى لها عما بدر من ابنها، برفضه العمل معه في المخبز، وطلب منها أن تحدثه وتقنعه بالعمل.

    5- تقابلا كلا من بدرية -نهى عابدين- ومرتضى -محمد علي رزق- بأحد الحدائق وطلب منه الزواج فوافقت، وذهبا إلى المصنع وأخبرا الجميع بزواجهم، وطلب من رقية التوسط عند أختها للموافقة.

    6- حكى مجدي لخطيبته فاطمة عن نيته في ترك العمل بسبب زوجة المدير ومحاولتها التقرب منه، فقالت له بأنه لو ترك العمل ستؤجل خطوبتهم.

    7- جلس هشام يفكر ويسرح بخياله فيما حدث معه وأخيه جلال، فجلست معه زوجته وطمأنته وحاولت التخفيف عنه، وفي منزل جلال تحدثت معه مريم وطلب منها معرفة سبب طلاقهم، فقالت له اذهب واسأل أخيك.

    8- اجتمع هشام بمديره في العمل حتى يتفقا على صفقة جديدة، وأثناء عودته هو وصديقه، تعرضوا لمحاولة سرقة من قبل مجموعة من السارقين، وضربوهم لدرجة فقدهم للوعي، وأخذوا السيارة وذهبوا، وتركوهم بالشارع.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 17.. القبض على إياد نصار وحبسه على ذمة التحقيقات

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16.. غادة عادل تتهم زوجها إياد نصار بعمله في غسيل الأموال

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق