• بحث عن
  • وداعا صانع الضحكة.. رانيا يوسف تنعي الراحل إبراهيم نصر (صورة)

    نعت الفنانة رانيا يوسف، الفنان الراحل إبراهيم نصر، الذي فارق الحياة صباح اليوم عن عمر يناهز الـ69 عامًا، تم تشييع من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ليتم دفنه بمقابر العائلة بمنطقة العباسية، واقتصر العزاء على تشييع الجثمان بسبب فيروس كورونا المستجد.

    ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة للفنان الراحل وعلقت عليها قائلة: “وداعا صانع الضحكه، وداعا إبراهيم نصر، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان”.

    رانيا يوسف تنهي الراحل إبراهيم نصر
    رانيا يوسف تنهي الراحل إبراهيم نصر

    زوجة الفنان إبراهيم نصر تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تشييع جثمان صاحب البسمة

    ويعد إبراهيم نصر، من أشهر النجوم الذين أبدعوا في تقديم برنامج المقالب، والتي على أساسها انتشرت فكرة برنامج المقالب، الموجودة في الوقت الحالي، حيث قدم العديد من البرامج الأشهر في المقالب وهو برنامج الكاميرا الخفية، والذي حققت نجاحا كبيرا حينها.

    وشارك إبراهيم نصر في العديد من المسلسلات والأفلام السنيمائية، وكان مسلسل “فوق السحاب”، الذي عرض رمضان 2018، هو آخر أعمال الفنان الراحل في الدراما التلفزيوينة، وشارك في بطولة المسلسل النجم هاني سلامة، وفيلم “الكهف”، كان آخر اعمالة أيضا في السينما، والذي شارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم ماجد المصري ومحمود عبد المغني وروجينا وميدو عادل وغيرهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق