الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الوقائي رفض دفن جثمان الشاب “محمد نادي” المتوفي بفيروس كورونا في المنوفية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:49 م

رفض فريق الطب الوقائي، المتواجد خلال تشييع جثمان الشاب محمد نادي، في مسقط رأسة بقرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، دفن الجثمان، مكتفيا بتطهير سيارة الإسعاف.

وقام أهل الشاب المتوفي محمد نادي بدفن الجثمان بمقابر العائلة، دون تدخل من الطب الوقائي ولا إشراف على مراسم الدفن، وتلقى أعمام وأقارب المتوفي، عزاء الحاضرين، بالقرب من منطقة مقابر القرية، في تواجد أمني من مركز شرطة قويسنا.

“بقى يا مصريين هنخاف من إنفلونزا؟!”.. وفاة صاحب رسالة الاستهانة من كورونا متأثرًا بإصابته بالفيروس (فيديو)

وأشار أحمد سامي أحد أقارب الشاب محمد نادي، إلى أن المتوفي خرج من الكلية الحربية، طبيا بسبب إصابتة بمرض الربو على الصدر، مضيفاً أن الفيروس أصاب المتوفي ووالده وشقيقه وهم محتجزان في مستشفيات العزل، ويخضعان للعلاج.

وأضاف محمد صريح، ابن خالة محمد نادي، أن المتوفي كان بطلاً في كمال الأجسام، ولكن نفسيته تأثرت عقب خروجه من الكلية الحربية طبيا، وزاد وزنه، واتجه إلى العمل في القطاع السياحي في أكثر من مكان وصولاً للعمل في فندق شيراتون، مؤكداً أن نادي، كان ينتظر مولودته الأولى خلال الشهرين القادمين، وطالب صريح باتخاذ اللازم مع والد المتوفي المحتجز في مستشفى الصدر بشبين الكوم ونقلة لمستشفى متخصصة أخرى لتلقي العلاج، نظراً لسوء حالتة الصحية.

تابع مواقعنا