الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامى يكشف سر تأثير فريدة حسام فى المشاهدين وتصدرها “التريند”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 11:32 م

قال المخرج محمد سامى، إن سر تألق فريدة حسام بمسلسل “البرنس”، هو موهبتها وشطارتها فى تأدية عملها أمام الكاميرا رغم صغر سنها، وتابع:”فريدة موهبة جداً ودورها صعب جداً ..أنا اخترتها لانها شاطرة جداً..الكبار بيترعبوا من الكاميرا فما بالك بطفلة”.

وأضاف “سامى”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن التعامل مع الأطفال يتطلب التعامل بسياسة معينة خلال التمثيل ، وتابع:”وأنا بحرص أن صوت الكرو ميكنش عالى فى مشاهد الأطفال حتى لا تنتابهم حالة من الخوف..صعب جداً أنك تاخد من أى طفلة تمثل أية مشاعر حال خوفها”.

وكشف المخرج محمد سامى، سبب بكاء الطفلة فريدة حسام، فى مسلسل “البرنس”، والذى تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كان حقيقياً، وتابع:”أنا تعمدت أنى أبعد عنها والدتها، وعندما وجدت نفسها وسط الموقف ووالدتها غير موجودة خلف الكاميرا، ولا تعلم متى سنتوقف بكت بشكل حقيقى..بكت لانها لم تجد أمها أمامها”.

مسلسل البرنس الحلقة 19.. سائق يعثر على ابنة رضوان وفتحي يوزع الميراث

نشر تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 19 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، ويجسد فيه محمد رمضان شخصية رضوان البرنس الذي تقتل زوجته ونجله وتختطف ابنته على يد إخوته الذين حاولوا قتله هو الآخر، بسبب الميراث الذي قال إن والده كتبه له بالكامل لكنه كان يريد أن يعود إخوته إلى الطريق السليم ويتخلوا عن عاداتهم السيئة بعد الاتجاه إلى المخدرات.

في مسلسل البرنس الحلقة 19 قرر فتحي واخوته بيع ممتلكات والدهم وتوزيع المقابل عليهم وحرمان رضوان وابنته نورا منه.

وبعدما نجح فتحي شقيق رضوان البرنس الأكبر في اختطاف نجلته نورا بعدما تركها رضوان عند أهل زوجته قبل دخوله السجن في قضية شهد إخوته ضده زورًا فيها وحصل على 7 سنوات سجن، يعثر سائق على نورا ابنة رضوان البرنس في موقف السيارات بعدما تركها فتحي في الشارع، وقرر السائق ان يضم نورا إلى أسرته ويرعاها.

مسلسل البرنس الحلقة 19.. إنقاذ ابنة رضوان وفتحي يحرم نورا من الميراث

 

تابع مواقعنا