الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحالة الصحية لمعاونة وزيرة الصحة بعد إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 01:44 م

أكدت مصادر بالحجر الصحي لمستشفى أبوخليفة في محافظة الإسماعيلية، لـ”القاهرة 24″، إن الدكتورة للدكتورة نيفين النحاس، معاون وزيرة الصحة للتأمين الصحي، ومدير المكتب الفني للوزيرة، والمتواجدة في المستشفى من يوم 9 مايو، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حالتها الصحية المستقرة.

وأضافت المصادر أن معاونة وزيرة الصحة، وصلت أبو خليفة يوم 9 مايو وحالتها العامة مستقرة، وتم وضعها في الدور الثاني بالمستشفى في قسم الـVIP، ولم تُضع على أي أجهزة تنفس منذ دخلوها المستشفى، وحالتها الصجية في تحسن.

إصابة معاونة وزيرة الصحة بفيروس كورونا وحجزها في مستشفى العزل بالإسماعيلية

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين خروج 97 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2172 حالة حتى اليوم.

لعدم جاهزية المستشفى للعزل.. النقابة ترسل شكوى أطباء عزل بنى سويف التخصصى لـ”الصحة”

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2655 حالة، من ضمنهم الـ 2172 متعافيا. وأضاف أنه تم تسجيل 346 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 8 حالات جديدة.

وكانت “القاهرة 24” انفردت أمس بخبر إصابة معاونة وزير الصحة، ونقلها لمستشفى عزل أبوخليفة.

 

تابع مواقعنا