الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير.. “كاف” يتخذ قرارًا مفاجئًا ضد الوداد والرجاء قبل موقعة القطبين في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 11:58 ص

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرارًا مفاجئًا ضد ناديي الرجاء البيضاوي وغريمه الوداد المغربيين بشأن مكافأة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحسب ما ذكره موقع “LE 360 SPORT” المغربي، فإن “كاف” صدم الوداد والرجاء بصرف 350 ألف دولار بدلاً من 550 ألف دولار في الدفعة الثانية كمكافأة التأهل لقبل نهائي دوري الأبطال.

رئيس الوداد البيضاوي غاضب بسبب أخبار بيع نجوم الفريق للأهلي والزمالك

وأضاف الموقع ذاته، أن الناديين ضمنا مكافأة 850 ألف دولار بعد التأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، حصل منها في الدفعة الأولى على 100 ألف دولار و350 ألف دولار في الثانية، في الوقت الذي كان يعتقد فيه مسؤولو الناديين بالحصول على 550 ألف دولار.

وأوضح الموقع، أن مسؤولي الوداد والرجاء يجهلون سبب تقليص مكافأة التأهل إلى الدور نصف النهائي لافتًا إلى أن “كاف” يحتفظ بـ400 ألف دولار لكل منهما من أصل 850 ألف دولار.

واختتم الموقع المغربي أن الرجاء يعول للحصول على مكافأة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال والبطولة العربية، لتوفير سيولة كافية لمنح مستحقات لاعبيه وتوقيعهم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء، والأهلي مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعد لم يحدده “كاف” حتى الآن.

تابع مواقعنا