الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة صدقي يعلن موقف سموحة من استكمال الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:12 م

مازالت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، تهدد مسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه الدوري المصري، شبح الإلغاء، ومصير استكماله مازال مجهول، حيث لم يحدد موعد لعودته حتى الأن.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، داخل الدول، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وضرب فيروس كورونا المستجد، دوريات العالم أجمع، حيث عطلت الاتحادات البطولات المحلية والعالمية، للحفاظ على صحة اللاعبين وأروح الجماهير والمواطنين.

وعلق حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على موقف فريقه من عودة الدوري واستئنافه، من جديد، في ظل الظروف التي تضرب النشاط الرياضي وتفشي كورونا.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن رفض سموحة استكمال الدوري الممتاز، ليكشف حمادة صدقي لـ”القاهرة 24″ صحة ما تم نشره خلال الفترة الماضية.

وأكد حمادة صدقي في تصريحات خاصه أنه مع عودة الدوري ويتمنى استكماله، من أجل إعادة الحياة من جديد، داخل أحضان الدولة المصرية”.

وتابع: “أحترام قرار الدولة مهما كان، وسنعمل به على الفور، ولاعيبة سموحة ستحتاج إلى أربع أسابيع كفترة تأهيل، من أجل الاستعداد للمباريات”.

وأشار: “وضعنا برنامج للاعبين من أجل الحفاظ علي لياقتهم البدنية، خلال شهر رمضان الكريم، تحسبًا لعودة الدوري في أي وقت”.

حمادة صدقي يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة طلبه ضم ثنائي الأهلي نهائيًا

تابع مواقعنا