الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الدوري الإنجليزي ترفض التعليق على اتهام ملاك نيوكاسل بقرصنة البث التلفزيوني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 03:06 م

رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الاتهامات التي طالت صندوق الاستثمار السعودي، المملوك للحكومة السعودية الملاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد.

وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورت، فإن رابطة البريميرليج رفضت الرد على مثل هذه الاعتراضات واتهامات ارتباط ملاك نيوكاسل يونايتد الجدد بقرصنة البث التلفزيوني.

وتابعت الشبكة الإخبارية، أن عملية البيع بقيادة الأمير محمد بن سلمان تقترب من الإتمام بعد انتهاء نتائج اختبار أصحاب ومديري الدوري الممتاز، عقب الاتفاق على صفقة بقيمة 300 مليون جنيه استرليني مع المالك الحالي مايك أشلي الشهر الماضي.

وأشارت سكاي سبورت، أن الملاك الجدد قد دفعوا بالفعل وديعة بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني وتبادلا العقود، ومازالوا واثقين أن العرض المقدم سيحصل على الموافقة.

وقد أشارت تقارير صحفية إلى أن ملاك النادي الإنجليزي الجدد يستهدفون التعاقد مع عدة نجوم بارزة لتدعيم صفوف الفريق، على رأسهم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني.

وفي وقت سابق أرسلت شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، الناقل الرسمي للبريميرليج خطابات إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأندية البطولة للاعتراض على الصفقة بسبب اتهامات السعودية بانتهاك حقوق البث التلفزيوني الخاصة بمجموعة بي إن سبورت على قنواتها بي أوت.

رابطة الدوري الإنجليزي ترد على اقتراح تقليص مدة المباريات

تابع مواقعنا