الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال عن بسمة: “متقلبة المزاج ومش عارفة هي عايزة إيه” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 07:52 م

كانت الفنانة بسمة هي ضيفة برنامج رامز جلال، اليوم في برنامجه رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة “mbc مصر” كل يوم من شهر رمضان، في السادسة والنصف مساءً، مع آذان المغرب.

وسخر رامز جلال من بسمة في مقدمة برنامجه، حيث قال عنها: “اللي مش عارفة هي عايزة ايه متقلبة المزاج”،  حيث سخر منها ومن انفصالها عن عمرو حمزاوي.

بسمة مع رامز جلال
بسمة مع رامز جلال

وكانت الحلقة بها العديد من المواقف الكوميدية، حيث هددت بسمة رامز خلال أحداث الحلقة بأنها ستضربه، وكان الأمر الضاحك عندما فكت بسمة قيودها من الكرسي الذي تجلس عليه، ولكن رامز جلال لم يوقف المقلب.

وتعد هذه الحلقة التاسعة عشر من برنامج رامز جلال، الذي بدأ مع أول أيام الشهر الكريم، ويتكون البرنامج من 30 حلقة، حتى ينتهي مع نهاية شهر رمضان، ويستضيف فيه رامز عدد من نجوم الفن والرياضة، ومنهم الفنانة غادة عادل التي حلت ضيفة الحلقة الأولى، كما استضاف علي معلول، ياسمين صبري، أمينة خليل.

بسمة مع رامز جلال
بسمة مع رامز جلال

وبرنامج رامز جلال كما اعتدنا ينتمي لنوعية برامج المقالب، بل ويرتفع رامز جلال بخطورة المقلب كل عام، حتى وصل في هذا الموسم إلى مشاركة الضيف المقلب بشكل مباشر، دون الاختفاء وراء ستار غرفة التحكم، او ارتداء الماسكات، أو وضع المكياج الذي يغير من ملامح وجهه ليصبح أكبر سنًا أو يشبه شخص مشهور.

منة عرفة تهدد رامز جلال لإنهاء المقلب: “هموت نفسي” (صور)

رامز جلال لـ”منة عرفة”: كبرتي وبقيتي تنزلي صور بالمايوه على انستجرام (صور)

تابع مواقعنا