الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. مؤلف مسلسل لما كنا صغيرين يكشف موعد انتهاء التصوير

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 12:25 م

أوشك المخرج محمد علي، من إنتهاء التصوير بشكل كامل لمسلسل لما كنا صغيرين، للنجم محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، والذي يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام 2020 عبر شاشات القنوات الفضائية المختلفة.

وكشف مؤلف المسلسل أيمن سلامة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن فريق عمل المسلسل لم يتبقى لهم سوى 4 أيام على الانتهاء من تصوير المسلسل بشكل نهائي، ليقوم بعدها المخرج محمد علي بإستكمال عمليات المونتاج والماكسينج لحلقات العمل.

وأوضح سلامة أن الشركة المنتجة للمسلسل كانت شديدة الحرص على توفير كافة الأجراءات الاحترازية والإجراءات الوقاية من تعقيم وتطهير داخل اللوكيشن لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعرب سلامة عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن نجاح المسلسل، قائلا:” أنا سعيد جدا بجميع ردود أفعال الجمهور، كما أن المسلسل يضم ملحمة فنية راقية من الفنان محمود حميدة و الفنان خالد النبوي و عدد من الفنانين الشباب، الذين استطاعوا أن يلفتوا الأنظار حول أدوارهم بأجتهادهم”، مشيراً إلى أن مؤشرات للمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مبهرة”.

مسلسل لما كنا صغيرين، تتمحور فكرته في إطار الأعمال الدرامية التشويقية المحيطة بقصة إجتماعي، حيث تتعرض الفنانة ريهام حجاج لقضية جريمة قتل مفاجأة، ويحاول الفنان خالد النبوي انقذنا ويحدث العديد من الأزمات.

يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين آمين وكريم قاسم وريهام حجاج ونبيل عيسى، وإخراج كلا من محمد علي ومحمد سلامة، وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18.. ريهام حجاج تفقد منزلها وتجد نفسها وحيدة

اعرف موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18 بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا