الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يتواصل مع إدارة آرسنال لتجديد إعارته لنادي بشكتاش

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 01:47 م

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني لاعب آرسنال، والمعار إلى صفوف بشكتاش التركي، سيتواصل مع إدارة الفريق الإنجليزي، للموافقة على تمديد إعارته رفقة الفريق التركي.

وأكد النني في أكثر مناسبة رغبته في الاستمرار مع بشكتاش، خاصة بعدما أشاد سيرجين يالتشين، مدرب الفريق التركي، بإمكانيات لاعب وسط منتخب مصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “milliyet” التركية، فإن النني سيتواصل مع إدارة آرسنال للموافقة على تخفيض رسوم الإعارة ودفع جزء من راتبه السنوي للبقاء مع بشكتاش”.

أرتيتا يرفض عودة النني إلى أرسنال

وكانت التقارير التركية قد أشارت في وقت سابق إلى أن بشكتاش لديه الرغبة في تجديد إعارة النني لموسم آخر بشرط تحمل آرسنال نصف راتب اللاعب المصري في الموسم الجديد، على أن يقوم بشكتاش بدفع نفس تكلفة الإعارة الخاصة باللاعب بنفس شروط الموسم الحالي إذا تم الاتفاق على الأمر ذاته بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن النني الذي لديه صداقة وثيقة مع أحمد حسن لاعب منتخب مصر وبشكتاش الأسبق، يرغب في كتابة تاريخ لنفسه مثل زميله السابق.

وسبق لأحمد حسن اللعب بقميص بشكتاش لمدة 3 مواسم، شارك خلالها في 102 مباراة في مختلف البطولات (سجل 30 هدفا وصنع 15 تمريرة حاسمة) وحقق بطولة الكأس.

وأتمت الصحيفة لافتة إلى أن النني لم يسبب الكثير من المتاعب للإدارة التركية خاصة في الأمور المالية، ويرغب في تجديد إعارته موسم آخر مع خيار الشراء.

عقبة واحدة تهدد استمرار محمد النني في بشكتاش

تابع مواقعنا