السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 19.. استشهاد عبدالله في هجوم عشماوي على كمين الفرافرة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:01 م

ننشر تفاصيل مشاهدة وموعد مسلسل الاختيار الحلقة 19 بطولة أميرة كرارة على قناة ON في رمضان 2020، والتي تعرض مساء الثلاثاء على عدد من القنوات المصرية والعربية، ويتناول مسلسل الاختيار أحداثًا حقيقية جرت خلال السنوات الأخيرة، ويبرز بطولات وتضحيات أفراد الجيش المصري في التصدي للإرهاب.

ويجسد مسلسل الاختيار بطولة الشهيد العقيد أحمد منسي، ضابط الصاعقة، ومجموعته التي استشهدت في الهجوم الإرهابي على كمين البرث في سيناء عام 2017، وبالمقارنة مع الإرهابي هشام عشماوي، الذي خرج من الجيش لينضم لجماعات إرهابية.

مسلسل الاختيار الحلقة 19

يستعد الإرهابي عشماوي ومجموعته الإرهابية للهجوم على كمين حرس الحدود بالفرارة بالصحراء الغربية بعدما انتقل إليها لينضم إلى مجموعة الإرهابي عماد عبدالحميد، فيما يواصل أحمد المنسي توطيد العلاقة مع أهالي سيناء ويتواصل مع طلاب المدارس ويلتقي بالشيخ سالم شيخ شباب قبائل سيناء، لتبدأ علاقتهما وينتظر أن يتعاونان في الحلقات المقبلة في الحرب ضد التكفيريين.

وتمكنت مجموعة يقودها الرائد أحمد المنسي من اصطياد احمد العناصر التكفيرية أثناء زرعه عبوة ناسفة على الطريقة، ويقوم أحد أفراد القوة بتفجيرها دون تأثر أفراد القوة بها، ويمسك المنسي بلاسيلكي أحد التكفيريين ويبعث برسالة للتكفيريين بأن يخافوا لأنه قادم إليهم.

مسلسل الاختيار الحلقة 19.. إصابة العوضي واستشهاد شقيق محمود حافظ في حادث الفرافرة

مشاهدة الحلقة مسلسل الاختيار الحلقة 19

يمكن مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 19 عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

‌قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 19

يُعرض مسلسل الاختيار الحلقة 19 على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: أون وأون دراما وإم بي سي دراما وآي آر تي حكايات.

قناة إم بي سي دراما 07:00 مساءً، قناة أون إي 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 10:00 مساء، قناة أون دراما 10:15 مساءً، قناة إم بي سي دراما 11:00 مساءً، قناة أون دراما 02:00 صباحًا، قناة أون إي 04:00 صباحًا، قناة إم بي سي دراما 04:00 صباحًا، قناة أون دراما 05:45 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 06:00 صباحًا، قناة أون إي 09:00 صباحًا، قناة إم بي سي دراما 12:00 مساءً، قناة أون دراما 01:15 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 02:00 مساءً، قناة أون إي 03:30 مساءً.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

تدور قصة عمل مسلسل الاختيار حول الشهيد العقيد أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين البرث في رفح بسيناء عام 2017، ويجسد العمل بطولة مجموعته التي ظلت صامدة لساعات أمام هجوم بأعداد كبيرة من الإرهابيين.

ويبرز المسلسل بطولات عدد من الضباط والمجندين في التصدي للعمليات الإرهابية التي شهدتها شمال سيناء في السنوات الأخيرة.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، وبمشاركة أحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد وفيق وضياء عبدالخالق ومعتز هشام ومحمد حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وبمشاركة عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

تابع مواقعنا