الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الصحة تطالب بإخلاء مقر نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 08:11 م

أبلغ مسؤولو وزارة الصحة المصرية، المسئولين في نادي الزمالك، بحضور أخصائيين من الوزارة، غداً الأربعاء، لتعقيم مقر النادي الأبيض بشكل جيد، وذلك بعد وفاة مدير الإدارة الزراعية بالقلعة البيضاء الدكتور رضا خليل متأثرا بإصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وطالب مسؤولو الصحة من المسئولين في الزمالك إخلاء مقر النادي الأبيض غداً حتى يتمكن الأخصائيين من تعقيم كافة الإدارات والمكاتب والغرف بشكل جيد منعاً لنقل العدوى إلى أي أشخاص آخرين خاصة أن الراحل كان يتردد على مقر النادي حتى قبل وفاته بأسبوع تقريباً.

مرتضى منصور يكشفت تفاصيل أول وفاة بفيروس كورونا لمهندس بنادي الزمالك

ورغم انتداب شركة خاصة من جانب مسئولي الزمالك أمس الثلاثاء لتعقيم النادي، إلا أن مسئولي وزارة الصحة لم يكتفوا بهذه الخطوة، مؤكدين على ضرورة حضور الأخصائيين التابعيين للوزارة من أجل تعقيم مقر النادي بشكل مناسب.

حضر من أسبوع ولم يتم حجره.. تفاصيل وفاة مسئول داخل نادي الزمالك بفيروس كورونا

وكانت وزارة الصحة طالبت من مسئولي الزمالك تحديد وحصر كافة الأشخاص الذين خالطوا الراحل في مقر القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية تمهيداً لدخولهم الحجر الصحي مع خضوعهم لبعض الفحوصات الطبية.

الجدير بالذكر أن رئيس الزمالك مرتضى منصور أصدر قرارا بتسريح كافة العاملين بإدارة الزراعة بالنادي الأبيض بسبب تعمدهم إخفاء حقيقة إصابة الراحل بعدوى فيروس كورونا، مؤكداً أن رواتبهم سيتم صرفها بشكل عادي لكن دون دخولهم إلى مقر النادي الأبيض مرة أخرى.

القلق يسيطر على مسؤولي الزمالك بعد وفاة مدير إدارة الزراعة بالنادي بكورونا

تابع مواقعنا