الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تنعي إبراهيم نصر: “هايوحشني صوتك وضحكتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 09:02 م

نعت الفنانة يسرا الفنان الراحل إبراهيم نصر، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 70 عامًا، وشُيع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، وتم دفنه بمقابر عائلته بمنطقة العباسية، واقتصر العزاء على تشييع الجثمان دون حضور أعداد كبيرة بسبب فيروس كورونا.

ونشرت يسرا صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “البقاء لله و إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعًا لمن رسم الضحكة و البهجة على وجوهنا جميعًا.. كنت صديق و أخ عزيز جدًا على قلبي.. هيوحشني صوتك وضحكتك.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله”.

يسرا تنعي إبراهيم نصر
يسرا تنعي إبراهيم نصر

وكان إبراهيم نصر، قد تعرض خلال الفترة السابقة للعديد من شائعات الوفاة، وكان آخرها في 23 أغسطس الماضي، وتواصل حينها موقع “القاهرة 24” معه الذي قال حينها: “أنا زي الفل وبصدد التحضير خلال الفترة الحالية لفكرة تقديم برنامج مقالب بشكل جديد ومختلف، ولكن يتشابه في الخط الأساسي مع برنامج الكاميرا الخفية”، مشيرًة أن هذا الأمر يراوده منذ فترة طويلة، وخلال أيام سيتم حسم هذا الموضع بشكل أساسي على الشكل المقرر تقديم البرنامج به.

وأضاف نصر في تصريحاته، إلى أنه يهدف لتقديم برنامج مقالب يكون الهدف منه رسم البسمة على وجه المشاهدين والضيوف في نفس الوقت بشكل محترم، وليس كما يحدث في بعض البرامج التي تعتمد على ذعر الضيف من خلال رسم البسمة على وجة المفترج، وذلك بشكل فج وسخيف.

شاهد.. مقبرة الفنان الراحل إبراهيم نصر في العباسية (صور وفيديو)

آخر تصريحاته لـ”القاهرة 24″.. إبراهيم نصر: بحضر لبرنامج مقالب جديد وهدفي رسم البسمة

تابع مواقعنا