الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان الراحل إبراهيم نصر (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 04:01 م

نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، الفنان الراحل إبراهيم نصر، بعدما رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز الـ69 عامًا، وتم تشييع من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ليتم دفنه بمقابر العائلة بمنطقة العباسية، واقتصر العزاء على تشييع الجثمان بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصحفة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، صور للفنان الراحل من أشهر أعماله السينمائية فيلم شمس الزناتي، وعلقت عليها قائلة:”البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير  إبراهيم نصر، رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

إلغاء عزاء الراحل إبراهيم نصر وإقتصاره على تشييع الجثمان بسبب فيروس كورونا

نقابة المهن التمثيلية تنعي الراحل إبراهيم نصر
نقابة المهن التمثيلية تنعي الراحل إبراهيم نصر

وعلى جانب آخر، قالت زوجة الفنان الراحل إبراهيم نصر، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 69 عاما، إن الفنان الراحل شعر صباح اليوم بتعب بسيط وقيء، ثم بعدها فارق الحياة، وقامت بالاتصال بالطبيب الذي أخبرها أن صاحب البسمة، فارق الحياة للأسف الشديد.

وأشارت زوجة الفنان الراحل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إلى أن الفنان الراحل كان علي ما يرام ولم يعاني من أي أزمات قبل وفاته سوى تعب بسيط في البروستاتا، مؤكدةً أن كل الأخبار التي تفيد بوفاته بفيروس كورونا المستجد، عارية تماما من الصحة، ولا بد للجميع التأكد قبل نشر أي أخبار.

زوجة الفنان إبراهيم نصر تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تشييع جثمان صاحب البسمة

تابع مواقعنا