• بحث عن
  • ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بمستشفى أبو خليفة لـ278 حالة

    الإسماعيلية مصطفى منصور

    قال الدكتور بولا عريان سامي، ‏رئيس فريق مكافحة العدوي‏ بالحجر الطبي في ‏مستشفى أبوخليفة للطوارئ بالإسماعيلية، والتي تستقبل مصابي فيروس كورونا المستجد، إن المستشفى استقبلت 394 حالة، منذ تحولها لحجر صحي يوم 8 مارس الماضي حتى الآن، وارتفع عدد المتعافين تماما من فيروس كورونا المستجد بعد إجراء عدة تحاليل لهم للتأكد من خلوهم من فيرس كورونا المستجد، وأثبتت جميعها أنهم تعافوا تماماً من الفيرس، وصل 137.

    وأضاف بولا في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى حولت 141 شخص لنزل الشباب ممن تلقوا العلاج واختفت أعراض فيروس كورونا المستجد عليهم، واستقرت حالتهم، أو تحولت نتائجهم من إيجابية لسلبية وبعض الأعراض مازالت متواجدة، للبقاء بها فترة لحين التأكد من شفائهم التام.

    إصابة معاونة وزيرة الصحة بفيروس كورونا وحجزها في مستشفى العزل بالإسماعيلية

    وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الأربعاء، عن خروج 160 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2486 حالة حتى اليوم.

    وأوضحت الوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2980 حالة، من ضمنهم الـ 2486 متعافيا.

    وأضافت أنه تم تسجيل 338 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق