الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتراطات طبية ومواعيد محددة للدوري.. تعرف على قرارات اجتماع مجلس الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:27 م

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأربعاء، برئاسة مرتضى منصور، وبحضور كل أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء فيما عدا شريفة الفار، بالإضافة إلى نجمي الزمالك السابقين فاروق جعفر وطارق يحيى بصفتهما مسئولين عن لجنة الكرة بالنادي الأبيض.

الزمالك يرفض سداد المستحقات المتأخرة لوزارة الأوقاف

وشهد الاجتماع عدد من القرارات جاءت كالتالي:

– رفض منح لقب الدوري العام للغريم التقليدي الأهلي في حالة إلغاء المسابقة المحلية بسبب الظروف الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد.

– مطالبة مسئولي اتحاد الكرة بوضع مواعيد محددة لمباريات الدوري المتبقية، وذلك حتى يتسنى وضع خطة استعداد جيدة لفريق الكرة الأول، خاصة أن النادي الأبيض لا يعارض قرار استئناف البطولة.

– تحديد اشتراطات طبية لحماية اللاعبين حال استئناف بطولة الدوري، وذلك حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة بعدوى الفيروس بعد العودة للمباريات.

– رفض طلب وزارة الأوقاف بشأن المستحقات المتأخرة للزمالك في ظل الأزمات المالية التي يشهدها الوسط الرياضي حالياّ بسبب توقف النشاط.

– اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، للتظلم ضد قرار اتحاد الكرة المصري باعتبار الفريق الأبيض منسحباً خلال مواجهة القمة الأخيرة أمام الأهلي بالدور الأول من الموسم الجاري لبطولة الدوري العام.

– تشكيل لجنة من 4 أعضاء بمجلس إدارة الزمالك، لإعادة فتح ملف نادي القرن الإفريقي والمطالبة بالحصول على اللقب الذي كان حصده الأهلي في وقت سابق مستندين على تتويج الفريق الأبيض وقتها بعدد أكبر من البطولات الإفريقية.

تابع مواقعنا