• بحث عن
  • محمد علي يعلن بيع منزله فى إسبانيا.. ومصادر تتوقع انتقاله إلى تركيا (صور)

    شعبان بلال

    عدة أشهر احتل فيها المقاول المصري الهارب محمد علي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد سلسلة فيديوهات له نشرها عبر صفحاته تتضمن إساءات للدولة والقيادة السياسية في مصر، بالإضافة إلى دعوات للنزول إلى الشارع والتجمهر ضد النظام الحالي.

    واعلن المقاول الهارب اعتزاله العمل السياسي والتوجه لعالم البيزنس، عقب فشل المظاهرات التى دعا إليها في ذكرى ثورة يناير قبل أشهر، قائلاً: “هرجع لشغل البيزنس ومش هكمل تاني في شغل السياسية”.

    وكشفت مصادر في الجالية المصرية في إسبانيا ومتابعة لوضع محمد علي هناك، تفاصيل جديدة تتعلق بالمقاول الهارب، لافتة إلى أنه بعد أشهر من الاختفاء يبدو أن محمد علي يتجه إلى مسار جديد بدأ ببيع منزله في برشلونة بإسبانيا.

    عاجل.. حبس المقاول الهارب محمد علي 3 سنوات وإلزامه بدفع 3 ملايين جنيه للضرائب

    حيث أعلن نائل السلطي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة الكرم الدولية، والموجود في كاتلونيا بإسبانيا، عبر موقع linkedin، عن عرض منزل المقاول الفنان محمد علي للبيع في برشولة، موضحا في إعلانه أن الفيلا حديثة وتم إعادة تأهيلها منذ أقل من شهر.

    وأوضح السلطي، المسئول أيضا عن شركة إنسبير للاستثمار العقاري في السوق الإسبانية، ضمن إعلانه أن مساحة مساحة الأرض 2000 متر مربع، مساحة الفيلا 400 متر مربع، والمالك الحالي هو الفنان والمقاول المصري محمد علي، لافتا إلى أنها تقع في منطقة مرتفعة، إطلالة على البحر.

    المقاول محمد علي يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به.. والدعم الذي تلقاه من عصام حجي

    مصادر بالجالية، أكدت لـ”القاهرة 244″ أن محمد علي سافر لأكثر من مرة إلى الخارج على مدار الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الدلالات التي تشير إلى نقل أعماله خارج إسبانيا الأيام المقبلة، على رأسها بيع منزله في برشلونة بعد إعادة تأهيله.

    وأضافت المصادر بالجالية المصرية في برشلونة، أن أغلب زيارات محمد علي كانت لتركيا، خاصة وقت تصدره مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، متوقعا انتقاله خلال الفترة المقبلة إلى تركيا والاستثمار فيها.

    محمد علي يعلن اعتزاله العمل السياسي والعودة للبيزنس بعد فشل دعوته للمظاهرات اليوم (فيديو)

    وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح التهرب الضريبى، بمعاقبة المقاول الهارب محمد على بالسجن 3 سنوات وكفالة 300 ألف جنيه، وغرامة 50 ألف جنيه، وإلزامه بالضريبة المستحقة 3 ملايين و720 ألفا و629 جنيها.

    وتعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 167 لسنة 2019، لقيام المقاول الهارب بالتهرب من دفع الضرائب على المبيعات، المستحقة عليهم، والبالغة 3 ملايين و720 ألفا و629 جنيهاً، فقررت هيئة الضرائب العامة إحالة الدعوى الجنائية ضد المتهمين لمحكمة التهرب الضريبى.

    لتسليمه إلى مصر.. تركى آل الشيخ يحرك دعوى قضائية ضد المقاول محمد على (صورة)

    وكشف القضية رقم 217 لسنة 2017 ضرائب عامة، قيام المتهم محمد علي علي، والمتهمة هويدا خليل محمود، بالتهرب من دفع الضرائب العامة، المستحقة عليهما، كما تمت إحالة الدعوى الجنائية ضد المتهمين لمحكمة التهرب الضريبي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق