• بحث عن
  • مسلسل بـ100 وش الحلقة 19.. نيللي كريم تصدم آسر ياسين برفض حبه لها (صور)

    يمنى شريف

    بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “بـ100 وش” الذي تذاع على شبكة قنوات “الحياة” ، باعتراف عمر -آسر ياسين-  بحبه الكبير لسكر -نيللي كريم- ولكنها تهرب منه ولم ترد عليه، وعندما سألها عن ردها قالت إنها لا تحبه.

    وشهدت الحلقة انتقال عائلة سكر إلي مقر سكن جديد في إحدي المناطق الفاخرة، وتقوم سكر بتجهيز منزلهم الجديد بأحدث الأجهزة الإلكترونية من أجل خطوبة شقيقتها نادية. 

    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19

    كما يهدد حمادة -إسلام إبراهيم- سكر أنه سيذهب إلي الشرطة ويكشف جميع عمليات النصب التي قاموا بها، بسبب عدم إبلاغ سكر شقيقتها نادية بحب حمادة الشديد لها. 

    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19
    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19

    ويحاول عمر أن يقوم بإقناع سكر بالارتباط به، ويخبرها أنه يحبها ولكن سكر لم تصدقه، وتظن أنها بوابة خداع يقوم بها عمر  لها كي يقوم بسرقة أموالها وليس لحبها، ولكن سكر ترفض فكرة الارتباط، وأهم شيء في حياتها والدتها وشقيقتها، وتطلب منه أن يبعد فكرة الارتباط كي يستمروا أصدقاء. 

    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19
    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19

    وتنتهي الحلقة بقيام سكر بحفل خطوبة عائلي خاص لشقيقتها نادية، وحضر كل من عمر ووالدتها درية -سلوى محمد علي- وماجي – علا رشدي – وأيضًا حضر حمادة الخطوبة، حيث أهددى نادية هدية قيمة غالية الثمن في خطوبتها، مما يغضب خطيبها لعدم قدرته على شراء هدية كذلك. 

    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19
    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 19

    يشار إلي أن مسلسل “بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم وآخرين.

    مواعيد عرض الحلقة 20 مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم على قناة الحياة في رمضان 2020

    مسلسل بـ 100 وش الحلقة 18.. آسر ياسين يقع في حب نيللى كريم ويصارحها 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق