السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طبيبة وممرضتان.. خروج 8 حالات جديدة من عزل كورونا بقها

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 13/مايو/2020 - 07:54 م

أعلن مستشفي قها المركزي لحجر مرضي فيروس كورونا، تعافي 8 حالات من فيروس كورونا، بينهم طبيبة واثنان من طاقم التمريض، وذلك بعد سلبية التحاليل لهم مرتين متتاليتين، ليرتفع عدد المتعافين إلى 165متعافيًا.

وأعلنت إدارة مستشفى قها، عبر بيان لها علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “ومع آذان المغرب تهل بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم، الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعي، وأحلام مصطفي ممرضة الأطفال، ومي فتحي ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامع”، ووجه الفريق الطبي بالمستشفي التهنئة للمتعافين، داعين بالشفاء العاجل لكل المرضى.

تعافي 4 حلات من فيروس كورنا بمستشفى قها للحجر الصحي

وقالت الدكتورة سعاد حتاته نائب مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبي الرابع لموقع “ القاهرة 24 “، إن إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 165 شخصًا، بعد خروج 8 حالات اليوم.

وأشارت إلى أن الفريق الطبي، أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى، ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

وأضافت حتاته، أن المستشفى لا تعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفى، والمصابون يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة .

تابع مواقعنا