الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين يختار الرئيس السيسي في فقرة تنقذ مين مع شيخ الحارة

الاعلامى تامر امين
فن
الاعلامى تامر امين
الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:56 م

اختار الإعلامي تامر أمين بفقرة “تنقذ مين من كورونا” خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “هنقذ الرئيس عبد الفتاح السيسي علشان مصر”.

وتحدث عن فترة الحجر المنزلي التي نمر بها في الوقت الحالي والوقت الذي يقضيه به وقال: “أنا مع الفترة دي جدا، وكانت فرصة علشان نقرب من اللي حوالينا، وأنا عرفت حاجات عن بناتي مكنتش أعرفها قبل كدة بسبب الضغوطات والشغل”.

وعبر عن رأيه في الفنانة غادة عبد الرازق بأنه يجدها أكثر موهبة من رانيا يوسف وياسمين الخطيب، كما تحدث عن الإعلامي يوسف الحسيني وقال: “إنسان يبدو إنه جامد ولكن هو طيب وصاحب صاحبه وخجول”.

وعلق تامر أمين عن لقائه بإحدى الشخصيات الهاربة خارج مصر بعد ثورة يونيه 2013، قائلاً: “هذا الشخص هو أيمن نور، و كان صديقي جدًا فيما قبل يناير، وكنت بشوف إنه حد مختلف وعنده أفكار، وكان بينا تليفونات ولقاءات، لحد ما حصلت ثورة 2011، وبدأت ألاحظ تغير في سلوكه، ومقرب أوي من الإخوان، وبيحضر الاجتماعات بتاعة مرسي، وقولت ده مش أيمن اللي أنا أعرفه”.

وأضاف: “ولكن ما حدث بعد ذلك في ثورة يونيه عام 2013، كنت فى لبنان وكلمته وقابلته، وقولتله أنت بتعمل إيه ده نظام فاشي، ولكن لقيته بيقولي أنا عندي مشاكل في التفكير ومحتاج إجازة، وعاوز وقت لمراجعة النفس، الحياة في السياسة قرارات وأيمن نور لا يجرؤ على أن يعرض عليّ أن أعمل معه”.

تامر أمين عن يوسف زيدان: “ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم”

تامر أمين: “البيت بيتك” مجاش زيه.. ومبحبش اتفرج على محمد رمضان

تابع مواقعنا