الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني ضيف حلقة اليوم في برنامج خلي بالك من فيفي (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 03:48 م

يحل الليلة الفنان حمدي الميرغني، ضيف الحلقة الجديدة من برنامج المقالب، الذي تقدمة الفنانة فيفي عبده، ويحمل أسم خلي بالك من فيفي، وذلك في حلقة الليلة التي تُعرض على “MBC مصر” في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل.

حمدي الميرغني ضيف برنامج خلي بالك من فيفي
حمدي الميرغني ضيف برنامج خلي بالك من فيفي

ويعد برنامج خلي بالك من فيفي، هو البرنامج الثاني من نوعية برامج المقالب، والذي يقع فية حمدي الميرغني، بعدما استطاع رامز جلال خلال الحلقات الماضية، أن يوقعه في فخ برنامجة الشهير رامز مجنون رسمي، بينما يعد البرنامج الثالث الذي يظهر من خلالة حمدي عبر شاشة قناة mbc مصر، بعد كلا من برنامج المسابقات الشهير إغلب السقا، الذي يشارك فية النجم أحمد السقا وتقدمه رزان مغربي، وبرنامج رامز مجنون رسمي.

حمدي الميرغني ضيف برنامج خلي بالك من فيفي
حمدي الميرغني ضيف برنامج خلي بالك من فيفي

ويعد حمدي الميرغني، ضحية البرنامج مساء اليوم، بعدما نجح البرنامج خلال الحلقات السابقة في استضافة العديد من الضيوف، أبرزهم نجلاء بدر والتي كانت ضحية حلقة أمس الثلاثاء، بالاضافة إلي ماجد المصري وحسن الرداد و أحمد بدير و غادة عادل، وسمية الخشاب، وإلمذيعة إنجي علي، وزينة، وريهام عبد الغفور وداليا البحيري وغيرهم العديد من النجوم الذي حلول ضيوف على البرنامج في الأيام الماضية.

بوستر برنامج خلي بالك من فيفي
بوستر برنامج خلي بالك من فيفي

برنامج خلي بالك من فيفي، و نوعية مختلفة وغير تقليدية من برنامج المقالب الذي ينتمي إلى نوعية برنامج كاميرا خفية، ولكن بشكل مختلف وجديد عن المعتاد.

بعد مقلب رامز جلال.. حمدي الميرغني يتحدى السقا في برنامجه الجديد 

شاهد.. إصابة زينة خلال الحلقة الأولى من برنامج خلي بالك من فيفي 

تابع مواقعنا