الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طيران الإمارات” تعلن استئناف رحلات الركاب اعتبارًا من 21 مايو الجاري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:11 م

أعلنت شركة “طيران الإمارات” أنها تعتزم استئناف رحلات الركاب إلى 9 مدن في 8 دول، وذلك اعتبارًا من 21 مايو 2020.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن طيران الإمارات تستأنف رحلات الركاب المجدولة إلى 9 مدن في 8 دول، مضيفةً أن من بين الرحلات رحلات الربط بين بريطانيا وأستراليا اعتبارًا من 21 مايو الجاري.

قطر تُعلن استئناف حركة الطيران بواقع أكثر من 55 رحلة خلال أيام

وفي وقت سابق أعلنت الخطوط الجوية القطرية، البدء بإعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي، بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر، وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

وقالت الشركة في بيان لها: “وخلال هذه الأزمة، استمرت الناقلة الوطنية لدولة قطر بتسيير رحلاتها إلى أكثر من 30 وجهة، مما ساعد أكثر من مليون مسافر على العودة إلى بلدانهم، ومكَّن الناقلة من مراقبة حركة السفر العالمية عن كثب والبدء بالتخطيط لإعادة إطلاق رحلاتها إلى المزيد من الوجهات بشكل تدريجي”.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “خلال هذه الأزمة، انصب جلّ تركيزنا على مسافرينا وتوفير أفضل الوسائل لخدمتهم. لقد طبقت الخطوط الجوية القطرية ممارسات رائدة فيما يتعلق بإجراءات النظافة والتعقيم وطرحت سياسات تجارية مرنة، مما ممكن المسافرين من الحجز والسفر وهم مطمئنين. كما حافظنا على شبكة وجهات مرنة وقوية لمساعدة أكثر من مليون شخص للعودة إلى بلدانهم عبر مقر عملياتنا في الدوحة، ناهيك عن نقل ما يزيد عن 100 ألف طن من المواد الطبية الأساسية والمساعدات الإنسانية أينما اقتضت الحاجة”. 

وأضاف: “فيما نراقب كافة المؤشرات لسوق السفر العالمي على نحو يومي، نستمر بالتركيز على مهمتنا الأساسية، وهي كيفية استعادة حركة السفر العالمية والبحث عن أفضل السبل لضمان تجربة سفر سلسة لكافة المسافرين إلى وجهاتهم النهائية. لقد بنينا خلال هذه الأزمة جسوراً متينة من الثقة مع المسافرين والحكومات والمطارات بأننا شريكاً موثوقاً أثبت حضوره وتواجده من أجلهم في أصعب الأوقات، ونطمح إلى الاستمرار بإنجاز هذه المهمة في وقت سنستمر فيه بإعادة بناء شبكة وجهاتنا بشكل تدريجي”.

تابع مواقعنا