الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وردة سيل من الأزمات.. رحيل دائم بسبب سلوكه وتحرش شهير

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:01 م

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، نادي لاريسا اليوناني يقرر رحيل “ملك الأزمات” عمرو وردة عن فريق الكرة لأسباب تأديبية.

مفتعل الأزمات وردة لم يتعلم من أخطائه بل كلما زاد سنه ارتفعت خبرته في “كيف يصنع أزمة جديدة؟”.. لم تنته الحكاية.. عمرو وردة سيل من الأزمات. 

وتنوع عمرو وردة في صناعة الأزمة، حيث اختلفت كل مشاكله مع الأندية التي قررت رحيله، لكن العامل المشترك في كل الأزمات جملة شهيرة تلاصق كل بيانات إعلان رحيله وهي “لأسباب تأديبية أو أخلاقية”.

وردة يستمر في ملاعب كرة القدم الآن على غير حق، فحصل على فرص كثيرة لا يستحقها.. وأزمة الأزمة هنا أنه المهاجر المصري الذي أساءه لسمعة اللاعب المصري، وعبر عنه على إنه المستهتر غير الملتزم. 

خلال السطور التالية؛ يستعرض “القاهرة 24” تاريخ عمرو وردة “الأسود” في ملاعب كرة القدم..

أزمة منتخب الشباب

الأزمة الأولى كانت منتخب الشباب وقرار ترحيله من تونس بدأت أزمات عمرو وردة عام 2013، حينما كان منتخب الشباب في معسكر مغلق بتونس استعدادا لـ المشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالجزائر، حيث أبلغ مدير الفندق الذي تواجد فيه الفريق الوطني، ربيع ياسين مدرب المنتخب، بأن عمرو وردة قام بمعاكسة فتاة فرنسية تتواجد بالفندق، ليتخذ مسئولو المنتخب قرارا حاسما باستبعاده من المنتخب وترحيله إلى القاهرة. 

رحيله عن باوك اليوناني بسبب سلوكه

تحفظ مسئولو نادي باوك على سلوك المصري عمرو وردة، فقرر المدير الفني للفريق اليوناني استبعاد اللاعب من المعسكر التحضيري للموسم،. ليرحل المصري إلى فريق فيريينسي البرتغالي. 

تحرش بزوجات زملائه بعد رحيله عن باوك اليوناني بسبب سلوكه، اتجه المصري عمرو وردة إلى تجربة برتغالية جديدة مع فريق فيريينسي، والتي لم تستمر كثيرا بعد اتهامه بالتحرش بـاثنين من زوجات لاعبي فريقه الجديد، ليقرر النادي البرتغالي الاستغناء عن خدماته.

استبعاد عن المنتخب بسبب فيديو فاضح

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، بعد سيلا من الأزمات والاتهامات لم يتوقف عمرو وردة عن أفعاله الغريبة.. الأزمة بدأت حينما ضم المكسيكي خافيير أجيري وردة إلى المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2019، حيث قامت عارضة أزياء مصرية بنشر ستوري لها على موقع “إنستجرام” تتهم فيه عمرو وردة بطلب مقابلتها، ليقرر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري حينها استبعاد اللاعب من صفوف المنتخب إلا أن تدخل اللاعبين الكبار في الفريق الوطني أنهى القرار واستمر وردة مع المنتخب. 

رحيل جديد عن لاريسا

أعلن نادي لاريسا اليوناني، مساء الثلاثاء، رحيل اللاعب عمرو وردة، وزميله في الفريق جياناس ماسوراس، عن النادي لأسباب تأديبية.

رئيس لاريسا قال في بيانه اليوم الأربعاء:”قرار رحيل وردة جاء بسبب غيابه عن المران خلال آخر 9 جلسات تدريبية، حيث لم يحضر سوى يومين فقط، دون الحصول على إذن من مدربه أو مدير الكرة للفريق أو مني شخصيا”.

تابع مواقعنا