الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وهبة عن التمثيل مع الزعيم وسمير غانم: “أنا دلوقتي واقف قدامهم وبيكلموني” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:35 ص

عبر الفنان الشاب عمرو وهبة عن سعادته الغامرة بالتمثيل أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل “فلانيتنو” لاذي يعرض حاليًا خلال المارثون الرمضاني الجاري، وجمعه مشهد مع الزعيم في حلقة الأمس رقم 19.

ونشر “وهبة” صورة من المشهد الذي جمعه بالزعيم من الحلقة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاحتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “اللى كان بيحصل وانا بصور المشاهد مع أستاذ عادل إمام أو السنة اللى فاتت مع أستاذ سمير غانم مش خوف ورهبة وكده على قد ماهو كان تتنيحه كده”.

وأضاف: “إن إيه ده !الناس دى هي اللى كنت بأجر مسراحيتهم فيديو أو اتفرج عليهم في الأعياد في التلفزيون وكل ما أبص في وشهم أفتكر إفيه قالوه أو مشهد عملوه وأنا دلوقتى واقف قدامهم وبمثل معاهم وبيكلموني أنا بقول سبحان الله والحمد لله”.

منشور عمرو وهبة
منشور عمرو وهبة

ويظهر خلال أحداث المسلسل باسم “هاني” شقيق فتاة تدعى “نهى” وهي الصديقة المقربة وزميلة نبوية في كلية العلوم بجامعة بني سويف، ونبوية هي الفنانة هدىالمفتي، التي تظهر بدور ابنة فلانتينو -عادل إمام-، ويقع في غرامها هاني، ويتجرأ ويطلب الزواج منها ويتجه لمكتب والدها فلانيتنو، ولكن يرفضه لعدم وجود مقومات الزوج به.

“فلانيتنو” يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدى الفمتي، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، أحمد فريد، وفاء صادق، علاء عمرو، محمد كيلاني، طارق الإبياري، جميل برسوم، إلهام عبد البديع، سمير صبري، محمد التاجي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل فلانتينو الحلقة 17.. دلال عبد العزيز تتأكد من خيانة عادل إمام

مسلسل فلانتينو الحلقة 16.. عادل إمام يتزوج من داليا البحيري ويكذب على دلال عبد العزيز (صور)

تابع مواقعنا