الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فوري” تطلق خدمة شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع عن طريق المحمول

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 13/مايو/2020 - 04:29 م

أطلقت شركة فوري لحلول المدفوعات الإلكترونية، بالتعاون مع وزارة الكهرباء، خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام الهاتف المحمول.

تتيح الخدمة لمستخدميها شحن بطاقة عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام خاصية الـ ” NFC” على الهواتف المحمولة من أي مكان وفى أي وقت، حيث يتم خصم القيمة المدفوعة من حساب المستفيد.

وقالت الشركة، إنه جار نشر هذه الخدمة على جميع المحافظ الإلكترونية للبنوك وذلك تفعيلاً لسياسة الدولة فى خطط الشمول المالي والتحول الرقمي والحد من استخدام النقود.

وأطلقت الخدمة الجديدة بالتعاون مع شركة السويدي إلكتروميتر، وشركة المصرية للعدادات الذكية، وشركة ”إسكرا أمكو” ، وتمت إتاحتها على تطبيق ”My Fawry” .

وصرح الدكتور خالد الدستاوى، العضو المتفرغ لشئون شركات توزيع الكهرباء، بأن إتاحة هذه الخدمة تأتى فى إطار التعاون المستمر بين الشركة القابضة للكهرباء وشركة فوري دهب في رقمنة الخدمات و السداد الإلكتروني، حيث قامت شركة فوري بإتاحة خدمة السداد الإلكتروني للفواتير من خلال المحافظ الإلكترونية لأكثر من 15 بنكًا.

كما قامت بإتاحة ذات الخدمة وشحن بطاقات العدادات مسبقة الدفع من خلال مايزيد عن 141 ألف منفذ معتمد للشركة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى خدمة السداد الإلكتروني من خلال مواقع الشركة القابضة وشركات التوزيع وتطبيق المحصلين.

وأكد أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، أن هذا التعاون تأكيداً لسياسة الشركة فى المشاركة الإيجابية بمنظومة التحول الرقمي للدولة وتفعيل المدفوعات الإلكترونية، حيث قامت الشركة بإتاحة خدمات السداد الإلكتروني للمرور والنيابة والجامعات الحكومية مثل القاهرة وعين شمس والأزهر ووزارة التربية والتعليم وشركات المياه والغاز في جميع أنحاء الجمهورية والعديد من الخدمات الأخرى.

يذكر أن “فوري” تخدم أكثر من 25 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 75.2 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 500 خدمة بما في ذلك فواتير الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين، رسوم المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثرمن 33 بنكا رئيسيا وأكثر من 141 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، وأكثر من 2500 فرع لمكاتب البريد.

كما تقدم خدماتها من خلال المحافظ الايكترونية للهواتف المحمولة لـ 15 بنكا و لجميع شركات المحمول بما يمكن نحو 15 مليون مستخدم من دفع خدمات فورى باستخدام الهاتف المحمول ومنافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myFawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

تابع مواقعنا