الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفا يصدم رونالدو وميسي ويقرر إلغاء حفل “The Best”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:21 م

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” إلغاء حفل “The Best” الذي يقام كل عام لاختيار اللاعب الأفضل في العالم، والذي يستحوذ على لقبها الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي قرر إلغاء حفله السنوي لاختيار الأفضل والذي يقام منذ عام 1991، لاختيار أفضل لاعبي العالم.

وجاء قرار الإلغاء وفقا لماركا بسبب الأزمة التي أطاحت بالنشاط الكروي في العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد والذي جمد مسابقات كرة القدم منذ مارس الماضي

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الاتحاد الدولي سيترك الجائزة بلا فائز لهذا العام بسبب أزمة تفشي فيروس والتزام منه بالإجراءات الوقائية والاحترازية خوفًا من العدوي

فيما أوضحت ماركا أنه حتي الآن لم توضح مجلة فرانس فوتبول الفرنسية موقفها من إقامة حفل الكرة الذهبية السنوي الذي تعقده لاختيار الأفضل.

وكان من المقرر أن يقام حفل الأفضل الذي يقيمه فيفا في سبتمبر المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويشكل قرار الإلغاء صدمة كبري بالنسبة للثنائي رونالدو وميسي الذي تقاسما الصراع علي اللقب على مدار 11 عام متتالي قبل أن ينهي لوكا مودريتش هذا الصراع في 2018 ويحصد اللقب، وحصل الأرجنتيني على 6 ألقاب من الجائزة بينما حصد البرتغالي على 5 آخرين بعدما غاب عن التواجد في حفل النسخة الماضية التي توج بها ميسي.

بعد حل أزمة الطائرة.. رونالدو يعود إلى إيطاليا استعدادا لبدء تدريبات يوفنتوس

ميسي يتبرع بنصف مليون يورو لصالح مستشفيات الأرجنتين لمكافحة فيروس كورونا

تابع مواقعنا