الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الشامي: جاهز لخوض انتخابات الجبلاية.. وحالة وحيدة تمنع ترشحي على مقعد الرئيس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مايو/2020 - 05:09 م

تحدث محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، عن إمكانية ترشحه لانتخابات الجبلاية على مقعد الرئيس المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وكشف محمود الشامي في تصريحات إذاعية لإذاعة الشباب والرياضة، جاهزيته لخوض معركة انتخابات الجبلاية، قائلا: “جاهز لخوض الانتخابات بشكل مستقل حتي يتم الآن إعلان القوائم المرشحة”.

واستكمل حديثه: “عدم ترشح أي من الثنائي أحمد شوبير أو هاني أبو ريدة، هي الحالة الوحيدة التي تجعلني أخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة، أما في غير ذلك سأقوم بالترشح عن منصب نائب الرئيس”.

هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم.. تعرف على قائمته الانتخابية

 

وفسر ذلك قائلا: “تربطني علاقة متميزة بأحمد شوبير وهاني أبو ريدة، كما أن المرحلة الحالية مليئة بالارتباطات وتضارب المصالح”، مؤكدًا أنه لا يوجد أي شخص يضمن الانتخابات فهي معركة صعبة.

ويري الشامي أن وجود شخصية تعمل في الخفاء لخوض الانتخابات أن مثل هذه الأمور لا تحدث في عالم كرة القدم، مؤكدًا عدم ترشح أحد بشكل مفاجئ.

واستكمل حديثه عن رأيه في تخفيض أعضاء الجمعية العمومية، قائلا: “هذا الأمر يقلق أندية الدرجة الثالثة والرابعة، خاصة في ظل الخوف من الحرمان من الدعم المادي، لذلك أري أنه من الواجب توزيع الدعم المادي بشكل متساوي على جميع الأندية”.

واختتم حديثه عن رأيه في اللائحة الجديدة التي تعدها اللجنة الخماسية: “يجب عمل لائحة تتناسب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

ويدير عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري حتي عمل انتخابات جديدة بعد استقالة هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية السابق ومجلسه بعد خروج منتخب مصر الأول من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة.. ويؤكد: استقريت على 70% من القائمة

تابع مواقعنا