الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 20.. ابنة محمد رمضان تنضم لأسرة السائق

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:29 م

نشر تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 20 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، والتي تعرض مساء اليوم الأربعاء 20 رمضان، ويجسد النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس شخصية رضوان البرنس الذي يواجه مشاكل كبيرة مع إخوته بسبب الميراث تصل إلى حد قتله وإخوته.

وبعد وفاة والد رضوان البرنس يجلس مع إخوته لتوزيع الميراث لكن يفاجئهم بأن والده كتب له الميراث بالكامل، لكنه هذا غير صحيح وكان يريد أن يعود إخوته إلى الطريق السليم ويتخلوا عن عاداتهم السيئة بعد الاتجاه إلى المخدرات.

مسلسل البرنس ‌الحلقة 20

شهدت الحلقات الأخيرة قبل مسلسل البرنس الحلقة 20 اختطاف نورا ابنتة رضوان البرنس من قبل فتحي شقيق رضوان الأكبر، وكان رضوان قد تركها عند أهل زوجته قبل دخوله السجن، وترك فتحي نورا في الشارع دون رحمة انتقامًا من أخية رضوان.

ويعثر سائق على نورا ابنة رضوان البرنس ويقر ضمها لأسرته لرعايتها مع أبنائه، فيم تعنف شقيق رصوان شقيقها فتحي لتركه نورا في الشارع دون رحمة.

ويقضي رضوان البرنس حكمًا بالسجن 7 سنوات في قضية شهد إخوته ضده زورًا فيها.

مسلسل البرنس الحلقة 19.. إنقاذ ابنة رضوان وفتحي يحرم نورا من الميراث

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 20

تعرض عدد من القنوات المصريو والعربية في مواعيد مختلفة على مدار اليوم مسلسل البرنس الحلقة 20 ومن هذه القنوات: dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 20

يعرض مسلسل البرنس الحلقة 20 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

رضوان البرنس (محمد رمضان) يعمل مع والده في الورشة التي يمتلكها ويتجه أشقائه إلى تجارة المخدرات، وعقب وفاة والده يفائجهم رضوان بأنه كتب له الميراث بالكامل ولكنه كان ينفذ وصية والده بأن يعود كل إخوته إلى رشدهم أولا، وبسبب امليراث يدخل الأشقاء في صراع دام.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

تابع مواقعنا