الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة الحلقة 21.. معركة من أجل الظفر بلقب فتوة الجمالية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:38 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 21 بطولة النجم ياسر جلال ويعرض السملسل على قناة الحياة في رمضان 2020، وكان المسلسل قد بدأ عرضه في الليلة السابقة لبداية رمضان ويتناول عالم الفتوات التي كانت تسيطر على بعض المجتمعات في قرون سابقة.

ويجسد النجم ياسر جلال في مسلسل الفتوة شخصية حسن الجبالي الملقب بفتوة الغلابة لأنه كان يساعدهم ويقف بجانبهم في وجه الفتوات التي تعيش على ما تأخذه من الغلابة نظير حمايتهم في المجتمع.

مسلسل الفتوة الحلقة 21

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل الفتوة وفاة الفتوة صابر شديد (الفنان أحمد خليل) وحزن عليه نجله الفتوة عزمي (الفنان أحمد صلاح حسني) حزنًا شديد وبكى على قبره، فيما تعارك الفتواتان عزمي ووفرج (ضياء عبدالخالق) من أجل الظفر بلقب فتوة الجمالية، فالفائز بالعراك هو من يفوز باللقب.

كما شهدت الحلقة الأخير من مسلسل الفتوة آخر ظهور للفنان الراحل أحمد دياب الذي رحل عن عالمنا في 15 أبريل الماضي عن عمر يناهز 75 عامًا ، وظهر في المسلسل بدور شيخ الحارة الذي يحكم بين الفتوات.

دفن أحمد خليل وانهيار نجله في مشهد مؤثر بحلقة اليوم من مسلسل الفتوة (صور)

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 21

تعرض عدد من القنوات المصرية والعربية مسلسل الفتوة الحلقة 21 للنجم ياسر جلال، وهذه القنوات هي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويعرض مسلسل الفتوة الحلقة 21 في التوقيتات التالية:

قناة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

مسلسل الفتوة يتناول عالم الفتوات وتدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان، وكانت هذه المجتمعات والأحياء تعيش تحت سطوة أشخاص أقوياء يطلق عليهم فتوات، وكانت الصراعات تدور لفرض سيطرتهم على المجتمع.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة من بطولة النجم ياسر جلال، ومي عمر و أحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وضياء عبدالخالق، ومحمود حافظ، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

تابع مواقعنا