السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 20.. دلال عبد العزيز كادت تكتشف زواج عادل إمام

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:49 م

تستمر حلقات مسلسل فلانتينو في إلقاء الضوء على فكرة الزواج من امرأة ثانية والمواقف التي يقع بها الزوج حيال تلك الزوجة دون إبلاغ للزوجة الأولى بشئ، ويقدم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة 20.

1- استنجدت جيلان -وفاء صادق- بأرشميدس -محمد كيلاني- وقرعت الجرس كثيرًا كي يساعدها في قتل الفأر الذي دخل منزلها، فهي تخاف منه كثيرًا.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو

2- دخل معتز -علاء عمرو- فجأة منزله ورأى والدته جيلان وراء أرشميدس ترتجف من الفأر، فظن بهم ظنًا سيئًا وتحدث بقلة ذوق مع أرشميدس وطلب منه عدم الدخول للمنزل في الوقت الذي لا يكون فيه موجودًا.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو

3- تجمعت عائلة فلانتينو -عادل إمام- لإجراء كتب كتاب رفاعة -طارق الإبياري- ابنه على هبة -إلهام عبد البديع، وفي نفس الوقت اتصلت به نورا -داليا البحيري- ليساعدها في شيء ما يخص زوج أمها -جميل برسوم.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو

4- عاد فلانتينو إلى الفيلا الخاصة به لكتب الكتاب الخاص بابنه، وجد أنا المأذون الموجود هو نفسه الذي كتب كتابه على نورا وكان مصممًا أن يقول للزوجة الأولى بزواج فلانتينو الثاني، ولكن وضع له فلانتينو منومًا كي لا يفصح عن أي شيء، ونقل للمشفى.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو
خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو

5- واعترف عاصم -حمدي الميرغني-  بفعلته في اليوم الماضي، وأنه من وضع المنوم للمأذون، لإنه كان مصمم أن يقول بزواجه الثاني حيث أنه تزوج من فتاة في السر ولم يبلغ والدته.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل فلانتينو

6- ذهب رفاعة لحماه في الملاهي التي يملكها، ولكنه تفاجأ برد فعل الأمن الذي اعترض دخوله بأوامر من الرئيس الخاص به، ورفضت هبة مقابلته ووصفت عائلته بالمجنونة.

7- اتصل عاصم بسمير سنجه على أنه مقدم من المباحث، وطلب منه أن يعود – إلى طنطا لإنه يتناول المخدرات، وتقدم العديد من السكان بالشكوى منه.

مسلسل فلانتينو الحلقة 19.. يتقدم عمرو وهبه للزواج من هدى المفتي وعادل إمام يرفض (صور)

مسلسل فلانتينو الحلقة 17.. دلال عبد العزيز تتأكد من خيانة عادل إمام

تابع مواقعنا